
البوابة اليوم : عيد شعبان
جدد النائب يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب، طلبه بشأن إعادة رصف طريق الفيوم – القاهرة، نظراً لأهميته الحيوية في خدمة أبناء المحافظة، وما يشهده من كثافات مرورية يومية باعتباره أحد المحاور الرئيسية التي تربط محافظة الفيوم بالعاصمة.
وفي استجابة سريعة، وجه الفريق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، بتشكيل لجنة متخصصة لإجراء معاينة ميدانية للطريق على الطبيعة، وإعداد تقرير فني شامل للوقوف على حالته الحالية، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن أعمال التطوير وإعادة الرصف.

وأكد النائب يوسف الشاذلي أن تطوير طريق الفيوم – القاهرة يمثل مطلباً جماهيرياً ملحاً ، لما له من دور مهم في تسهيل حركة المواطنين والحد من الحوادث المرورية، فضلاً عن دعم حركة النقل والتنمية بالمحافظة.
وأشار إلى أن الاستجابة السريعة من وزارة النقل تعكس حرص الدولة على تحسين شبكة الطرق ورفع كفاءتها، بما يحقق أعلى معدلات الأمان والسلامة لمستخدمي الطريق.




