الاخبار

عضو بشعبة الاستثمار العقاري يدعو لإقامة معرض عقاري بالساحل الشمالي

متابعة : ماهر بدر

داكر عبداللاه : طفرة عقارية غير مسبوقة بالساحل الشمالي والعلمين الجديدة

قال المهندس داكر عبد اللاه عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الاعمال المصريين أن ما يحدث بمدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي بشكلٍ عام يمثل طفرة حضارية ومعمارية كبيرة مؤهلة لجذب مزيد من الاستثمارات العربية والاجنبية للاستثمار في القطاع العقاري والسياحي لهذه المنطقة .

أشاد المهندس داكر عبد اللاه بالفكر التسويقي والترويج الذي ينفذ حاليا بالعلمين والساحل الشمالي وفكرة مهرجان العلمين الذي يستهدف جذب مليون ونصف المليون زائر لهذه المنطقة خلال موسم الصيف ما بين مصريين وعرب وسياح أجانب و بالفعل هناك إقبال كبير على الساحل الشمالي والعلمين حاليا .

اقترح داكر عبد اللاه ضرورة استثمار هذا التواجد الكبير وبن يتم ضمن مهرجان العلمين إدراج فكرة معرض عقاري يكون ثابت سنويا خلال موسم الصيف بهدف تسويق العقارات المصرية سواء بالساحل والعلمين أو عموم مدن مصر مثل العاصمة الادارية واكتوبر وزايد والشروق والعبور وغيرها .

وأكد داكر عبد اللاه أننا في احتياج كبير لمثل هذه المعارض للمساهمة في تصدير العقار المصري خاصة أن زوار العلمين من فئة الاثرياء الذين لديهم فوائض مالية تمكنهم من شراء العقارات بهدف الاقامة بها أو استثمارها وكلاهما متاح في المشروعات العقارية المختلفة بمصر .

أوضح أن انشاء معرض عقاري ضمن فعاليات العلمين وتسليط الضوء عليه والترويج له سيشكل عنصر جذب أيضا لهذه المنطقة كما أن ه سيكون نواه لتكون مدينة العلمين الجديدة قبلة سياحة المؤتمرات بشكل عام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى