الاخبارجامعات

 رئيس جامعة الأزهر يكرم طالبات كلية التمريض لحصولهن على المركز الأول في فعاليات مؤتمر كلية التمريض بجامعة قناة السويس

 محمود الهندي

تأكيدًا على تميز طالبات كلية التمريض جامعة الأزهر بالقاهرة وريادتهن في مختلف المجالات العلمية والبحثية والأنشطة الطلابية ورفع راية جامعة الأزهر عالية خفاقة؛ كرَّم فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، طالبات كلية التمريض بجامعة الأزهر بالقاهرة؛ لأدائهن المشرف وفوزهن بالمركز الأول في فعاليات المؤتمر الذي نظمته كلية التمريض بجامعة قناة السويس بمشاركة كليات التمريض بالجامعات المصرية .

وأشاد رئيس الجامعة بطالبات كلية التمريض جامعة الأزهر «الساعد الأيمن للجيش الأبيض»، معبرًا عن سعادته بهذا الأداء المشرف، والحصول على المركز الأول في الفعاليات المقامة على هامش المؤتمر .

وأكد رئيس الجامعة على دعمه الكامل لكلية التمريض التي ترفع راية جامعة الأزهر عالية خفاقة في مختلف المحافل العلمية محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا .

جاء ذلك بحضور الدكتورة آمال السباعي، عميدة الكلية، والدكتورة رشا البربري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة فايزة سعودي، مديرة الكلية، والأستاذة ابتسام زيدان، مسئولة الأنشطة الطلابية .

جدير بالذكر أن فريق طالبات كلية التمريض بجامعة الأزهر أشرف عليه علميًّا الدكتورة فاطمة عز الرجال، عضو هيئة التدريس بالكلية، حيث شاركت الطالبات في مؤتمر كلية التمريض جامعة قناة السويس، والذي عقد تحت عنوان: «دور التمريض في مكافحة الآثار السلبية للتغيرات المناخية في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030م»، وقد شاركت طالبات جامعة الأزهر في الفعاليات المقامة على هامش المؤتمر في مجالات: الملصقات العلمية، والشعر، ودوري المعلومات، والغناء، والعرض التقديمي، ورسم البورتريهات .

وعلى هامش المؤتمر قدمت طالبات كلية التمريض بجامعة الأزهر بورتريه لكل من: رئيس جامعة قناة السويس، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة وفاء الحسيني، عميدة كلية التمريض جامعة قناة السويس .

وقد كرم نائب رئيس جامعة قناة السويس طالبات كلية التمريض جامعة الأزهر، وأشاد بمشاركتهن المتميزة في فعاليات المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى