محافظات

شواطئ مصيف بلطيم ال6 كاملة العدد وزحام وإقبال من كافة المحافظات

 

كتب – محمود الهندي

شهدت شواطئ مصيف بلطيم ال6 إقبالا كبيرا من أهالي المحافظة والمحافظات المتعددة، اليوم الجمعة 21 يوليو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ورحلات اليوم الواحد في ظل توفير كافة الخدمات والسلع ووسائل الترفيه والانتقال بإشراف وحضور الاستاذ هيثم عطية ، رئيس مدينة مصيف بلطيم .

وتوافد المترددون على شاطئ” النرجس، الامل، الفيروز، السلام، الزهراء،” للاستمتاع بالهدوء وصفاء مياه البحر المتوسط، وممارسة كافة الألعاب الرياضية، وتنوعت وسائل الترفيه على شواطئ البحر المتوسط بمصيف بلطيم، منها الرسم على الرمال، بتصميم أشكال هندسية دقيقة ورائعة من الرمال على شواطئ المصيف، وذلك فى ظل الإقبال الشديد على شواطئ المصيف، هروبًا من حرارة الجو المرتفعة .

وتواجد على الشواطئ منذ الصباح الباكر الاستاذ هيثم عطية، رئيس مركز ومدينة مصيف بلطيم، والاستاذ هاني ندا، نائب رئيس مصيف بلطيم، والاستاذ أحمد عبدالواحد، نائب رئيس المدينة، والاستاذ فرج عيسى ، نائب رئيس المدينة، والاستاذ محمد حسانين، سكرتير عام مدينة مصيف بلطيم، والعاملين بالمجلس المدينة من أجل الاشراف علي كافة الخدمات العامة ومن اجل راحة المصيفين والاستمتاع بقضاء اوقات سعيدة .

وقال هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، تم توزيع فرق الإنقاذ، والمعدات الخاصة بالإنقاذ على جميع الشواطئ، والتأكيد على التواجد على الشاطئ حتى خروج كل المصطافين من البحر لضمان سلامتهم وحسن معاملتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى