المزيد

كتب: أحمد زينهم

أقيمت مسابقة ملكة جمال العرب 2024 بفندق شيراتون القاهرة في دورتها السابعة عشرة، وتم اختيار ياسمين محمود للحصول على لقب “MISS ARAB WORLD HUMANITY 2024” ملكة جمال العرب للإنسانية من أجل أطفال غزة وقدمت الحفل شيري عبد الحميد ملكة جمال مصر 2021.

وقالت الدكتورة حنان نصر، إن دورة المسابقة مخصصة من أجل غزة وفلسطين، ولن يتمكن المهرجان من تأجيل اختيار”ملكة جمال العرب الإنسانية 2024″ لشهر فبراير، تم اختيارها من بين 22 دولة عربية، ولكن سيتم اختيار مصر لبدء التحرك السريع لمساعدة أطفال غزة.

وأعربت ياسمين محمود عن سعادتها البالغة بهذا اللقب، وأنها على استعداد تام للعمل من أجل غزة سريعًا بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية في مصر والعالم العربي.

وعلى المستوى المصري، فازت ريهام الخطيب بلقب ملكة جمال العرب مصر 2024، وستدخل السباق العربي في فبراير 2024. وحصلت فرح عوض على لقب الوصيفة الأولى، وندى المدابغي على الوصيفة الثانية، وفريدة الشيمي فازت بلقب ملكة جمال العرب بمصر للسياحة، كما حصلت روان الجمال على لقب ملكة جمال العرب top.

وذكرت حنان نصر أن لجنة التحكيم كانت مشرفة هذا العام وجاءت من مختلف البلدان لدعم هذا الاختيار غير المسبوق لملكة جمال العرب الإنسانية، وهم النجم أحمد سلامة، والمخرج المسرحي حسام الدين صلاح، ورجل الأعمال اللبناني بلال نشأت، وطبيبة الصحة النفسية السعودية أبرار السراج، والدكتورة دنيا يونس أخصائية التغذية العلاجية، وسيدة الأعمال اليمنية منال المالكي، وطبيبة الأسنان اللبنانية شنتال صعب صانعة أجمل ابتسامة في الوطن العربي، والدكتور عمر رشاد رئيس لجنة التحكيم جراح التجميل، وحنان حسين نائب رئيس المهرجان.

وقدمت المتسابقات أنفسهم للجمهور بعد الاستماع إلى أغنية “حلوة بلادي” مع المطرب محمد الحريري، وقدم مصمم الحلي عثمان حطبي مجموعة رائعة من التيجان للملكات، كما قدمت الملابس براند منال لصاحبته منال المالكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى