الاخبارالمزيد

هبة أحمد تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة من أمام برج خليفة

 متابعة – محمد فواز

خطفت هبه أحمد ملكة جمال البحر المتوسط ٢٠٢٣ الأنظار في جلسة تصوير من أمام برج خليفة بإمارة دبي حيث خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور كمال الدين عبد الرحمن و ذلك في حوار خاص مع كمال الدين عبدالرحمن. كمال لديه أكثر من خمس سنوات من الخبرة في التصوير بالفيديو والتصوير السينمائي وتحرير الفيديو و عمل أيضا مع مجموعة متنوعة من المعدات والبرامج الاحترافية في أماكن مختلفة كمثال الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الموسيقية وتوثيق الأحداث الإقليمية والدولية.

وصرح بأنه قام بتصوير وتحرير أكثر من ٥٠٠ مقطع فيديو ترويجي وتعليمي وقام بإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة دولية لتعليم البرمجيات ، وحققت أكثر من ٥ ملايين مشاهدة و ٦٠ ألف متابع على TikTok في أربعة أشهر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، لقد طور مهارات خدمة العملاء القابلة للتطبيق من خلال العمل مع العملاء المحليين والدوليين ، مما سمح له بالتفاعل بفعالية مع العملاء وتقديم منتج نهائي يلبي احتياجات أعمالهم.

عملت أيضا في العديد من المشاريع كمصور فيديو ومصور ومدير تصوير ، بالعديد من الإعلانات التجارية والأفلام القصيرة والفعاليات لشركات مثل لوريال والعربي جروب والمجلس الثقافي البريطاني. بصفته محترفًا مبدعًا ، وإنه يسعى دائمًا للتميز ، وشغفه بعمله يدفعه إلى إنتاج عمل عالي الجودة والتقاط لحظات ذات مغزى. وصرح كمال إن جلسة التصوير لملكة جمال البحر الأبيض المتوسط لعام ٢٠٢٣ جاءت ضمن أهم أعماله لانه أهتم بشكل رئيسي بالترويج للسياحة في دبي وكانت أفضل تجربة لذلك تصويره ل هبه أحمد ملكة جمال البحرالأبيض المتوسط لعام ٢٠٢٣ . ونالت الصور تفاعلا شديد من جمهورها. فقد اضفى فستانها الأسود نمطاً كلاسيكياً رائعاً لظهورها ، منسجماً بشكل كبير مع خلفية المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى