الاخبار

الموسم التاني من الأميرة العربية يجمع نجوم الفن في دمج مع زوي الهمم

كتب : ماهر بدر

قامت إدارة مهرجان الأميرة العربية بعمل دمج ما بين نجوم الفن وذوي الهمم ؛ حيث اختارت اللجنة المنظمة كلا من الدكتور إبراهيم الفريان الإعلامي السعودي و اميرة فتحي ومحمد نجاتي وصالح عبد النبي ، ومني العمدة ومحمد الكشكي ويقوم بتقديم الحفل خالد حمزاوي وهبة اسعد من متلازمة داون والتي قدمت مؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي نعم قادرون .. كما تقدم إدارة المهرجان اول دمج لذوي الهمم من خلال المشاركة في أول عرض ازياء لهم بمشاركة رحمة مع متسابقات الأميرة العربية لأول مرة .. كما سيتم منح اميرة من متلازمة داون لقب اميرة العالم الموازي .

صرح الدكتور شادي سويلم رئيس المهرجان أن هناك استعدادات كبيرة قامت بها اللجنة المنظمة لخروج هذا الموسم بالشكل اللائق ، لافتا أن الجميع يعمل علي أهبة الاستعداد للخروج به بالشكل المطلوب .

أضاف أن لجنة التحكيم سوف تقوم باختيار اميرة و وصيفتين من بين ٢٠ بنت متسابقة لاختيار الأفضل ، وايضا سوف تمنح ثلاثة ألقاب جديدة سيتم الكشف عنها في الحفل الختامي ، مشيرا إلي أن ريم رافت التي حصلت علي اللقب في الموسم الاول حصلت بعده علي لقب ملكة جمال مصر ووصلت للنجومية في الاعلانات والتمثيل .

ومن جانبه كشف الصحفي والإعلامي عادل مراد المستشار الإعلامي للحدث أن هناك دعوة مقدمة لجميع الفضائيات والصحف المصرية والعربية لتغطية الفعاليات التي ستقام يوم ٢٥ من هذا الشهر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى