الاخبار

استمرار توافد الطلاب على المعسكر الدائم لجامعة كفر الشيخ بمصيف بلطيم

 

كتب – محمود الهندي

قام الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، بجولة تفقدية الى معسكر الطلاب الدائم بمصيف بلطيم، للاطمئنان على الطلاب المشاركين بالمعسكر .

رافقة خلال الجولة، الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور رشدى العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور مي رمضان بكلية الحاسبات والمعلومات .

واثناء الجولة، عقدت الجامعة ندوة تثقيفية بمعسكر بلطيم للفوج الطلابي، لزياده الوعى عند الشباب وتعميق مشاعر الانتماء والولاء للوطن، وعقب انتهاء الندوة شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والوفد المرافق له طعام الغذاء مع الطلاب المشاركين فى فوج المعسكر الدائم للجامعة بمصيف بلطيم .

وأكد الدكتور ‏عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه تم انطلاق فعاليات المعسكر الصيفي الدائم لجامعة كفر الشيخ في مصيف بلطيم منذ اسبوعين، ويستمر المعسكر فى استقبال أفواج الطلاب حتي نهاية العطلة الصيفية، موضحاً أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية والترفيهية، والتى تضعها الجامعة محورًا رئيسيًا من محاور التطوير والانجاز فى خطة الجامعة والمبنية على الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر2030.
وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن قطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة يحظى بأولوية قصوى باعتباره وسيلة وأداة أساسية وفاعلة فى بناء شخصية الطلاب، في إطار مشروع بناء الإنسان وتطوير العقل المصري، مشيراً إلى أن الجامعة لا تدخر جهداً وتعمل دائماً على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبناءها الطلاب على المنافسة في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها .

وأوضح الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة من خلال الأنشطة الصيفية للطلاب ودعمها، تستهدف تعزيز فرص الطلاب فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية فى بيئة ايجابية، مشيرًا إلى حرص الجامعة على إحداث دمج حقيقى وفعال للطلاب فى كافة المجالات التعليمية والتثقيفية والترفيهية .

ومن جانبه أوضح الدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، أن معسكر الجامعة فى بلطيم هو معسكر اعداد قادة يسعي الى تربية وتنشئة ابناء الجامعة على تحمل مسئولياتهم الوطنية فى المستقبل القريب والبعيد بما يخدم الدولة المصرية واستراتيجيتها تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويتضمن البرنامج أنشطة تثقيفية وتوعوية بين ندوات ومحاضرات وورش عمل وبعض الانشطة الترفيهية والرياضية لاستمتاع الشباب بها على مصيف شاطئ بلطيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى