شئون خارجية

ستارزبلاي تقدم أول مسلسل ملحمي درامي تاريخي من أعمالها الأصلية “الوعد

الرياض - زبيدة حمادنة

 

تقدم ستارزبلاي تقدم أول مسلسل ملحمي درامي تاريخي من أعمالها الأصلية “الوعد” المستوحى من السيرة الهلالية يوم 11 يناير 2024 الكشف لأول مرة عن الملصق الدعائي و الإعلان التشويقي للإنتاج الضخم: شاهد التريلر من هنا

ستارزبلاي، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة المشاهدة حسب الطلب في المنطقة، تقدم أول مسلسل ملحمي درامي تاريخي من أعمالها الأصلية بعنوان “الوعد” والذي يتألف من ثماني حلقات انطلاقا من 11 يناير, حيث تقوم بعرض حلقتين جديدتين أسبوعيا على مدار أربعة أسابيع. “الوعد” مستوحى من السيرة الهلالية، ويتناول قصة بني هلال، القبيلة العربية الشهيرة، ونفي فارسها أبو زيد الهلالي ووالدته خضراء.
يجمع هذا المسلسل الذي يضم نجومًا من جميع أنحاء المنطقة بين مواهب متنوعة، بدءًا من النجم السعودي عبد المحسن النمر، بالإضافة إلى مهيرة عبد العزيز، نضال نجيم، زياد تواتي، نجلا بن عبد الله، مريم زعايمي، أحمد سرور، خالد نجيم، محمد الهاشم، وشيلاء سبت.
تدور أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1149 و 1185 ميلادي، حيث يحكي قصة اللعب بين القدر المحيط بالمعركة الكبرى بين أبو زيد ووالده رزق بن نايل على مدى سبع ليالٍ تشكل نقطة التركيز في القصة.
عبر هذه الليالي، نشاهد كل شيء بدءًا من ولادة أبو زيد، ونفيه ونفي والدته، ومرحلتي طفولته وشبابه، حتى يعود إلى بني هلال لمحاربة والده بدون علمه. يتوازى ذلك مع أحداث تقع في الوقت نفسه في نجد، حيث يعيش بني هلال، وفي تونس، حيث يتواجد الزناتي.
وتعليقا على هذا العمل الاستثنائي، قال المنتج ياسر فهمي، “عندما تصاغ القصص الملهمة بلغة بصرية عالية الحساسية ..وعندما يكون البذخ فنيا في صياغة الجمال وعندما يتوفر الحاضن لكل هذا الابداع تصنع الروائع الخالدة. الوعد، محتوى فني رائع وSTARZPLAYهي منصة الروائع.”

وأضاف طوني صعب، نائب الرئيس الأول للمحتوى والشراكات الاستراتيجية في STARZPLAY، بحماس عن مسلسل “الوعد”: “يسعدنا أن نستقبل العام الجديد بهذا الإنتاج الذي يستعرض مواهب عربية وقصصاً مقتبسة من ثقافتنا الغنية. “الوعد” ليس مجرد عمل درامي وإنما رحلة غامرة تأخذنا عبر التاريخ، حيث يستكشف جزءاً من التاريخ العربي بجودة بث عالية. هدفنا هو تقديم محتوى مصمم خصيصًا ليناسب تفضيلات جمهورنا المختلفة، وسنستمر في الابتكار وتقديم محتوى إبداعي للمشتركين الذين يبحثون باستمرار عن خيارات متنوعة.”

مع آلاف الساعات من المحتوى الرائع، بما في ذلك أفضل المحتويات الغربية، والعروض العربية، والمسلسلات التركية والأنمي، والرياضة الحية، تقوم STARZPLAY بتعزيز موقعها بسرعة كمركز ترفيهي متعدد الوجوه الرائد. الخدمة متاحة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمكين المعجبين من الاستمتاع بمحتوى عالي الجودة في أي وقت ومن أي مكان وعلى أي جهاز.

-انتهى-

لمحة عن STARZPLAY
توفر STARZPLAY www.starzplay.com) حدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، للمشتركين أفضل محتوى متنوع ترفيهي ورياضي عبر تطبيق واحد يشمل أفلام هوليوود، والعروض التلفزيونية، والمحتوى الوثائقي، والمسلسلات في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة محتوى ترفيهياً للأطفال والأحداث الرياضية المباشرة والمحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 19 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

وتقدم المنصة آلاف أنواع المحتوى المميز، بما يشمل أعمال STARZPLAY الحصرية والأصلية على غرار “كابوس”، “ساي يس تو ذا درس ارابيا” وبغداد سنترال، ومحتوى STARZ الأصلي مثل باور وآوتلاندر وسبارتاكوس وذا وايت كوين، إلى جانب المحتوى المميز والإضافات من أبوظبي الرياضية، وبريمير سبورتس(رغبي)، إن بي إيه ليغ باس وSTARZPLAY Sports ، بباقات تغطي مباريات كرة القدم ومنها (مباريات الدوري الإيطالي والدوري الإيريديفاس الهولندي) والمصارعة (All Elite Wrestling) والكريكيت و UFC Arabia والملاكمة وكرة السلة وغيرهم.

ونجحت STARZPLAY بإبرام علاقات وثيقة مع نخبة من استديوهات الإنتاج العالمية الرائدة ومنها إم جي إم، و20 سينشري ستوديوز، وديزني، وورنر براذرز، ويونيفرسال، وديسكفري، وفوكس إنترناشيونال تشانلز.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)، وشركة “لايونزغيت” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”. وفي مطلع العام 2021، حصلت STARZPLAY على أول تمويل مستقل لها في المنطقة وقدره 25 مليون دولار أمريكي (حوالي 92 مليون درهم إماراتي) من صندوق رؤية بارتنرز، ومقره أبوظبي.

وتجاوز عدد المشتركين في STARZPLAY “” 2.9 مليون مشترك، وتتيح لهم إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.
الوسومات على مواقع التواصل الاجتماعي:
إنستغرام: @starzplayarabia، فيسبوك: @starzplay، تويتر: @STARZPlayArabia

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى