المزيد

رئيس سينو ثروة يبحث حلول تشغيل بريمات الشركة في الكويت

كتب /رفعت غزاله 

بدأ المهندس محمد الجيوشي رئيس شركة سينو ثروة الجديد في عقد عدة اجتماعات مع القيادات فيها لبحث حلول أزمة تأخر تشغيل برمجيات الشركة في مشروعات بدولة الكويت الشقيق.

 

وتناول الاجتماع سرعة إيجاد حلول لتشغيل عدد 2 بريمة تابعة للشركة في مشروع جديد بالكويت والسعي للتفاوض حول عدم تطبيق غرامات تأخير على شركة سينوثوة.

 

وفي سياق متصل كانت حركة التغييرات التي أجراها قبل ايام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اطاحت برئيس شركةَ سينو ثروة للحفر جمال السعيد القصراوي من منصبه.

 

وجرى تصعيد محمد الجيوشي فرج مدير العمليات في شركة سينو ثروة بدلا منه حيث سادت حالة من الارتياح الشديد بين العاملين في الشركة فور تداول الأنباء عن رحيل القصراوي بقرار من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية. 

 

وشهدت الفترة الماضية انفراد القصراوي بالقرارات داخل الشركة وعدم اهتمامه بمراجعة قيادات الإدارات في العديد من الأمور الخاصة بالعمل كما أن التقييم الذي أوصى به المهندس طارق الملا وزير البترول نحو متابعة أداء رؤساء شركات البترول لم يكن في صالح القصراوي ما دعا لاستبعاده من منصبه ومنح الفرصة لأحد أبناء الشركة لقيادتها في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى