رياضة

منح سيادة الرئيس شهادة فخرية من أعلي الأحزمة في الكاراتية

كتب : فوزي الحبال
قال الله تعالى في كتابه المنزل: {يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ}، العلم هو أساس البشرية،و تقديرًا لجهوده الرائدة في تعزيز السلام والتعاون على المستويين الإقليمي والدولي، فضلاً عن مكافحته لظاهرتي الإرهاب والهجرة غير الشرعية، بجانب مجالات أخرى، معبرين له عن الشكر والعرفان بالجميل بالإنجازات العلمية والاجتماعيةوفي أعمال شتى .
حينما تكون القيادة السياسية، من أكثر المهتمين بالرياضة، وخاصة تاج الرياضات، رياضة الكاراتيه، التي مارسها السيد الرئيس،فهذا من دواعي الفخر والسرور لنا نحن منسوبي الكاراتيه في كل مكان، لذا فقد قرر مجلس إدارة الإتحاد الدولي للكاراتية الجنرال و بالتعاون مع اللجنة الرياضية باتحاد الكيانات المصرية بأوروبا، منح فخامة الرئيس، عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشهادة الفخرية لحزام يعتبر من اعلى الاحزمة فى مجال الكاراتيه وهو الأسود دان الثامن 8 الشرفي، تقديراً لجهود سيادته فى رعاية وتشجيع رياضة الكاراتية .
وقد تم التنسيق مع الجهات المعنية فى لندن وعليه سُلِمت الشهادة الفخرية، للجهات المسئولة بمصر من أجل تسليمها لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الراعي الأول لرياضة الكاراتيه في مصر.
وكان فى حضور هذا التسليم للمسؤولين فى الإتحاد المصرى للكاراتية كابتن محمد محروس الدهراوي رئيس الإتحاد المصرى للكاراتية .
كابتن حسام عجور نائب رئيس الإتحاد المصرى للكاراتية .
دكتور محمد سعد عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى للكاراتية و مقرر لجنة الكاراتية الجنرال .
دكتور خالد جاد المولي المدير الفني للإتحاد المصرى للكاراتية و رئيس لجنة الكاراتية الجنرال .
كابتن امين الزعبلاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية .
بروفسيرعصام شريف الأمين العام و رئيس اللجنة الرياضية باتحاد الكيانات المصرية بأوروبا، رئيس الإتحاد الافرواسيوي للكاراتية الجنرال و نائب رئيس لجنة التحكيم الدولية بالإتحاد الدولى للكاراتية الجنرال 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى