المزيد

اسامه شحاته يتناول اهم الاخبار

كوريا الشمالية تطلق صاروخي كروز نحو البحر الأصفر

قال مسؤول عسكري كوري جنوبي إن كوريا الشمالية اختبرت على ما يبدو صاروخي كروز، أطلقتهما باتجاه البحر الأصفر اليوم الأربعاء.

هل تصبح “مارين لوبان إيطاليا” أول رئيسة للوزراء؟

بسرعة الصاروخ، باتت جورجيا ميلوني زعيمة اليمين المتطرف في إيطاليا تتصدر المشهد السياسي قبل نحو شهر على الانتخابات العامة.

روسيا تنتقد عدم زيارة “الطاقة الذرية” زابوريجيا النووية

انتقدت روسيا، الأربعاء، عدم زيارة وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية لمحطة زابوريجيا النووية.

 الكشف عن وثيقة بشأن التحقيق في تمويل الإخوان بألمانيا

شراء عقار في العاصمة الألمانية بـ4 ملايين يورو دفع بملف تمويل الإخوان إلى دائرة التحقيقات وجعله أولوية ببرلمان هذا البلد الأوروبي.

المستشار الألماني غاضب من عباس “وكاد يطرده”.. ما القصة؟

لم تكلل زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى ألمانيا بالنجاح، وتوج لقاؤه بالمستشار أولاف شولتز، بمؤتمر صحفي أغضب المٌضيف، فماذا حدث؟.

“كابيتول” جديد يلوح بالأفق.. ترامب يحذر من “أحداث رهيبة”

حذر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من “غضب هائل لم يسبق له مثيل” على خلفية مداهمة منزله ومصادرة وثائق سرية تعود لفترة رئاسته.

المس بكرامة الجيش.. محكمة تونسية تقضي بسجن صحفي إخواني 3 شهور

قالت مصادر مطلعة إن محكمة عسكرية في تونس قضت، الثلاثاء، بحبس صحفي إخواني 3 شهور روج لأخبار كاذبة عن قادة الجيش.

تقارير خاصة | خفايا مراكز الدراسات الإخوانية.. أهداف مزدوجة ومشبوهة

تكثف قيادات تنظيم الإخوان في الوقت الحالي من الاعتماد على مراكز الفكر والدراسات، وتحديدا بتركيا، في اتجاه يحمل خفايا و”أهدافا مزدوجة”.

تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /17.08.2022

تتواصل العملية العسكرية الخاصة الروسية في أوكرانيا، حيث يستمر الجيش الروسي في ضرب مواقع القوات والبنية التحتية العسكرية الأوكرانية وتحرير أراضي دونباس.

حقيقة تبرع محمد صلاح بـ3 ملايين جنيه لكنيسة المنيرة

نفى النائب البرلماني والصحفي المتخصص في الشأن القبطي المصري، عماد خليل، الأخبار المتداولة حول تبرع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، محمد صلاح، بـ3 ملايين جنيه لأسر ضحايا كنيسة المنيرة.

ليتوانيا تدعو لإلغاء تأشيرات شنغن السياحية الصادرة للروس

دعا وزير الخارجية الليتواني، غابرييلوس لاندسبيرغيس، لإلغاء تأشيرات شنغن السياحية الصادرة للمواطنين الروس على مستوى الاتحاد الأوروبي.

البنتاغون: “طالبان” صادرت معدات عسكرية أمريكية بأكثر من 7 مليارات دولار

قال المفتش العام بوزارة الدفاع الأمريكية إن أكثر من 7 مليارات دولار من المعدات العسكرية الأمريكية كانت مقدمة للحكومة الأفغانية، سقطت في أيدي حركة “طالبان” بعد سيطرتها على كابل.

السلطات الألمانية تستدعى ممثل فلسطين بسبب تصريح عباس حول الهولوكوست

أفاد المتحدث باسم مجلس الوزراء الألماني، شتيفن هيبيستريت، بأن مكتب المستشار الألماني استدعى رئيس بعثة السلطة الفلسطينية بعد تصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن الهولوكوست.

روسيا تدعو بريطانيا إلى عدم خلق بؤرة توتر في القطب الشمالي

قال ألكسندر غوساروف القائم بأعمال روسيا في بريطانيا، معلقا على انتهاك طائرة استطلاع بريطانية للمجال الجوي الروسي، إن موسكو تحث لندن على عدم خلق بؤرة توتر مصطنعة  في القطب الشمالي.

إضرام النار في مكتب الوزيرة الألمانية التي دعت إلى قانون تغيير الجنس

أضرم مجهولون النار في مكتب وزيرة شؤون الأسرة الألمانية، ليزا باوس، في برلين، بينما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في الواقعة، وفقا لما ذكره الفرع المحلي لحزب “اتحاد90/الخضر”.

العملة الأوكرانية تواصل الانخفاض

تواصل العملة الأوكرانية “هريفنا” الانخفاض أمام الدولار في مكاتب الصرافة في أوكرانيا، اليوم، وتم بيع الدولار فوق الحاجز النفسي 41 هريفنا، وفقا لما نشرته الصحيفة الأوكرانية “سترانا”.

“أنا هنا لقتل الملكة”.. محاكمة رجل اقتحم الأراضي الملكية البريطانية حاملا قوسا ونشابا

استمعت محكمة في بريطانيا اليوم إلى رجل قبض عليه حاملا قوسا ونشابا محشوا في قلعة وندسور، كان قد قال إنه “هنا لقتل الملكة” إليزابيث الثانية.

أسطورة مانشستر يونايتد يعاتب رونالدو ويصفه بـ”أعظم لاعب في كل العصور”

وجه أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غاري نيفيل، رسالة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم “الشياطين الحمر” الحالي، بشأن مستقبله في “أولد ترافورد”.

الأمن الأردني: اشتباك مسلح مع تجار مخدرات في الزرقاء وإصابة مطلوب

أعلن الأمن الأردني عن وقوع اشتباك مسلح مع تجار مخدرات في منطقة الزرقاء، مؤكدا إصابة مطلوب وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

صحيفة تكشف مكان وجود توربين سيمنس المخصص لـ”السيل الشمالي”

قالت صحيفة Die Zeit الألمانية إن توربين شركة سيمنس المخصص لخط نقل الغاز “السيل الشمالي”، والضروري لكي يعمل الخط بكامل طاقته، جاهز للعمل وهو موجود حاليا في مدينة مولهايم أن در رور.

تركيا: لن نتخلى عن القضية الفلسطينية رغم استئناف العلاقات مع إسرائيل

قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاوش أوغلو، اليوم الأربعاء، إن تركيا “لن تتخلى عن القضية الفلسطينية” على الرغم من استئناف العلاقات الدبلوماسية الكاملة مع إسرائيل.

بلغاريا تحظر تصدير الأخشاب بسبب الارتفاع الشديد في أسعار الحطب

قال يافور غيرتشيف وزير الزراعة البلغاري، إن بلاده تحظر تصدير الأخشاب بسبب الارتفاع الشديد في أسعار الحطب الذي تضاعف خلال عام.

وزير الدفاع السوداني: العلاقة بين السودان وروسيا خاصة جدا

 أكد وزير دفاع السودان، ياسين إبراهيم ياسين أن العلاقة بين السودان وروسيا خاصة جدا، مشيرا إلى دور مؤتمر موسكو للأمن الدولي المهم على صعيد مستقبل الأمن والسلم الدوليين.

في بورصة موسكو.. اليورو ينخفض لأدنى مستوى في نحو أسبوع

صعدت العملة الروسية مقابل العملتين الأوروبية والأمريكية، في تعاملات اليوم الأربعاء، وجرى تداول اليورو عند مستوى 61 روبلا وذلك للمرة الأولى منذ 10 أغسطس الجاري (2022).

رئيس لجنة الطاقة في البوندستاغ الألماني يدعو إلى التفاوض بشأن “السيل الشمالي-2”

دعا رئيس لجنة الطاقة في البوندستاغ الألماني، كلاوس إرنست، إلى عودة التفاوض مع روسيا بشأن خط أنابيب “السيل الشمالي-2″، مشيرا إلى أن العقوبات ضد روسيا بمثابة انتحار بالنسبة لألمانيا.

هاليب تنضم إلى نادي الـ 40 مليون دولار

باتت الرومانية سيمونا هاليب ثالث لاعبة فقط تتجاوز الـ40 مليون دولار من حيث الجوائز المالية التي نالتها في مسيرتها، وذلك بعد تتويجها الأحد بلقب دورة تورونتو الألف للتنس.

السعودية وأوزبكستان توقعان 10 اتفاقيات بقيمة 45 مليار ريال

وقعت السعودية وأوزبكستان، اليوم الأربعاء، 10 اتفاقيات بقيمة 45 مليار ريال في عدة مجالات استثمارية، وفق ما ذكرت صحيفة “سبق”.

الصين تعلن إجراءات جديدة لتشجيع الأسر على إنجاب مزيد من الأطفال

أعلنت الصين عن إجراءات جديدة لتشجيع الأسر على إنجاب مزيد من الأطفال مع تسجيل معدل المواليد في البلاد أدنى مستوياته على الإطلاق، وسط توقعات بأن يتقلص عدد السكان بحلول العام 2025.

جريمة بشعة تهز أرجاء صعيد مصر

أمرت النيابة العامة في مصر بتفريغ الكاميرات حول مكان العثور على طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مقتول بطريقة وحشية في محافظة قنا بصعيد مصر.

الحكومة البريطانية تطلق إجراءات قانونية ضد استبعادها من برامج البحث الأوروبية

أكدت مصادر متوافقة أن بريطانيا أطلقت إجراءات قانونية ضد استبعادها من برامج البحث العلمي الأوروبية، عبر آلية نص عليها اتفاق ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

منتدى “الجيش-2022” يكشف عن التقنيات الروسية الحديثة لتدريب العسكريين

كشفت روسيا خلال فعاليات منتدى “الجيش-2022” عن منظومات متطورة تعتمد فيها تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي لتدريب العسكريين وقوات فرق المدفعية والصواريخ.

السلطات السعودية تحبط تهريب ملايين الأقراص المخدرة عبر ميناء جدة وتكشف عن جنسية المتهم.

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية عن إحباط محاولة تهريب ملايين الأقراص من مادة الإمفيتامين المخدر.

أعراض تشير إلى اضطرابات الدورة الدموية

أعلن الدكتور أندريه نوفيتسكي، أخصائي أمراض الدم، أن تنمل الأطراف وضعف الذاكرة، هي علامات تشير إلى مشكلات في الدورة الدموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى