المزيد

رئيس مدينة مرسي مطروح لرؤساء القري التفاعل مع المواطنين لحل مشاكلها ورصد المباني المخالفة

كتب محمد السيد

عقد رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح اجتماعاً مع رؤساء القري للوقوف علي المعوقات والمشاكل التي تواجه العمل وتقديم الحلول الفورية لسكان القري والتجمعات التابعة للمركز .

ووجه جاب الله لرؤساء القري علي التواجد الميداني بين الاهالي في القري والتجمعات والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم كافة الخدمات للمواطن المطروحي في القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطنين طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وشدد رئيس مدينة مرسي مطروح علي متابعة البناء المخالف في نطاق حيز كل قرية واتخاذ الإجراءات اللازمة اتجاه المتعدين علي أراضي الدولة وإزالة المباني المخالفة في المهد فوراً مناشداً الاهالي بعدم الشروع في البناء المخالف حفاظاً علي أملاك الدولة وعدم تعرضهم للمسائلة القانونية .
وأكد رئيس المدينة علي تلبية احتياجات القري والتجمعات والنجوع ورفع تقارير دورية حول المعوقات والمشاكل التي تواجه سكان البادية بالنجوع لتقديم الحلول العاجلة في حدود الإمكانيات المتاحة وطبقا للوائح والقوانين .

وأشار إلي ان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أكد علي ضرورة التفاعل مع الاهالي بالقري في مشاكلهم اليومية للتعرف عن قرب علي القضايا التي تشغل المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى