المزيد

امجد ابو العلاء في برلين لعرض ستموت في العشرين تجاريا في المانيا ويبدأ مشروعه الجديد قريبا:

يطير المخرج السوداني أمجد ابو العلاء إلى مدينة برلين الألمانية لحضور بداية العروض التجارية لفيلمه ” ستموت في العشرين ” هناك. والتي ستستمر لمدة شهر مبدئياً قابلة للزيادة.

وسيعود بعدها امجد للقاهرة والخرطوم لمتابعة فيلمه القادم الذي ينتجه ” وداعاً جوليا” اخراج محمد كردفاني على أن يبدأ تصويره قريباً في اكتوبر.

وبهذا تنضم المانيا لقائمة الدول التي عرضت الفيلم تجاريا بها وهي مصر والإمارات العربية المتحدة وتونس والمغرب والولايات الامريكية وسويسرا وانجلترا وفرنسا.

في الوقت نفسه فالفيلم متوفر الان ايضاً في: نتفليكس الشرق الاوسط و امازون اميركا وقناة كريتيريون الامريكية وتم صدوره ك دي ڤي دي اميركا وانجلترا
كما يتوفر في هاولو الصين وابل ستور (حول العالم)
وHBO اوروبا وقناة كنال+ في فرنسا، وقناة ART راديو وتلفزيون العرب.

لتتواصل انجازات الفيلم التي يحققها منذ مشاركته في مهرجان فينسيا والتي حصل على جائزة أسد المستقبل بها و جائزة أفضل فيلم افريقي وجائزة الجونة الذهبية والتانيت الذهبي وافضل سيناريو وجائزة الفيبرسي من أيام قرطاج السينمائية وتجاوزت جوائزها العشرين جائزة مع تمثيله للسودان في الاوسكار .

تدور أحداث الفيلم حول شاب تعلم والدته من خلال نبوءة أنه سيموت في عامه العشرين فيعيش حياته في قلق وخوف إلي أن يلتقي بمصور سينمائي فتتغير حياته وتنقلب رأسًا على عقب.

الفيلم من بطولة مصطفى شحاتة وإسلام مبارك، بُنة خالد، طلال عفيفي وآمال مصطفى وغيرهم من نجوم السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى