رياضة

الزمالك يرفض رحيل “أحمد فتوح” بعد الفوز بالدوري

ڪتب: حسام عثمان 

كشف مصدر مسئول بالقلعة البيضاء أن إدارة القلعة البيضاء ترفض تماما فكرة رحيل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للأبيض، لخوض تجربة الاحتراف خلال الموسم المقبل.

 

حيث شدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ل” الانوار المصرية” على أن اللاعب يمتلك العديد من العروض لخوض تجربة الاحتراف الفترة المقبلة.

 

 

ڪما أشار المصدر

 إلى أن إدارة الزمالك ترفض فكرة رحيل اللاعب عن الفريق هذه الفترة خاصة أنه من العناصر الأساسية وسيكون من الصعب الاستغناء عنه واستبدالة بلاعب أخر تلڪ الفترة الحالية 

 ‏ وأن رحيله مرفوض تماما ولن يتم مناقشته.

 

وعلى الجانب الآخر 

أوصى : «البرتغالي فيريرا» 

المدير الفني للفريق الإدارة باستمرار أحمد فتوح 

 

وذلڪ لانة يعتمد عليه بشكل أساسي وبالتالي لا يفكر في الاستغناء عنه، وهو ما جعل الإدارة تغلق هذا الملف نهائيا».

 

 

وجدير بالذڪر أن نادي الزمالك تحت قيادة (البرتغالي فيريرا)

 المدير الفني للفريق تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وتمكن من التتويج ببطولة الدوري العام المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخ النادي.

 

 

 

وفى الأخير 

منح فيريرا 10 لاعبين من الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، حفاظا عليهم من الإجهاد الذي تعرضوا له الفترة الأخيرة سواء في مباريات الدوري المصري الممتاز أو في مباريات بطولة كأس مصر الموسم القديم والنسخة الجديدة

 

 

 وهم ڪالتالى: 

 ‏

 ‏محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – أحمد سيد «زيزو» – سيف الجزيري – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – محمد أشرف «روقا» – إمام عاشور – محمد عبدالغني.

 

ومن المقرر 

 أن يغادر القاهرة، اليوم الأربعاء، الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي متجهين إلى تونس لقضاء فترة إجازة قبل العودة إلى القاهرة، للانتظام في تدريبات الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى