المزيد

مياه مطروح ضبط 3 وصلات بعداد معطل ومنفذ لبيع المياه في حملة تفتيش بمنطقة كليوباترا بمرسي مطروح

كتب محمد السيد
تمكنت اليوم لجنة التفتيش علي الوصلات الخلسة المكلفة من الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح لرصد وازالة التعديات والمخالفات على خطوط المياه بمنطقة كليوبترا من ضبط وازالة عدد 3 عداد مياه معطل ومنفذ لبيع سيارات المياه.
وأكد الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أنه تم تشكيل لجنة من إدارات التفتيش والمراجعة الداخلية وإدارة الوصلات الخلسة التابعة للقطاع التجاري وإدارة العلاقات العامة.
وتمكنت اللجنة من رصد وازالة 3 مخالفات عبارة عن عدادات معطله قطر 2 بوصة بالإضافة الي منفذ لبيع سيارات المياه به عداد قطر 2 بوصة معطل ملك لمصيف سياحي وتم إزالة العدادات المعطلة وتطبيب الوصلات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.
وشدد خالد على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد اية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببا رئيسيا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه فى بعض المناطق والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية .
وتهيب الشركة بالمواطنين بعدم التعدي على خطوط المياه والشبكات لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية حال ضبطهم بالمخالفات.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى