المزيد

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة:

متابعة . اسامه محمد فهيم

وزير الشباب والرياضة يلتقي المنسقين الإعلاميين بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، منسقي إعلام مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بحضور منال جمال رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب وتأهيل الشباب، والدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة ومدير وحدة المنسقين.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتكريم الفائزين في مسابقة “الأفضل للإبداع والابتكار الإعلامي” للمنسقين الإعلاميين، والتي تأتي بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف، وجاء الفائزون، بالمركز الأول مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، والمركز الثاني حققته مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، أما المركز الثالث فكان مناصفة بين القليوبية والمنيا، وكذا المركز الرابع مناصفة بين الشرقية وبني سويف، والمركز الخامس مناصفة بين بورسعيد وأسيوط.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لجميع الفائزين، متوجهًا بالشكر والتقدير لكافة السادة المنسقين الإعلاميين علي جهودهم الفترة الماضية في نقل الصورة من مختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلي تقديم الوزارة الدعم الكامل لهم والحرص على تطوير مهاراتهم وقدراتهم بالصورة التي تتواكب مع التطور التكنولوجي المتلاحق خلال الفترة الراهنة، والقاء الضوء على التطور الكبير في شتى المجالات خلال السنوات الماضية.

ووجه السيد الوزير الدعوة للمنسقين لجولة داخل أروقة مقر الوزارة، بالإضافة إلي مختلف المقار ومنشآت العاصمة الإدارية الجديدة، والتشبيك مع ملتقي شباب العاصمة الإدارية الجديدة.

مطالبًا إياهم بالعمل علي نشر الصور الإيجابية عن المشروعات القومية التي تُنجزها الدولة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي سعي وزارة الشباب والرياضة إلى توحيد السياسة الإعلامية والمضمون الإعلامي خلال المرحلة الراهنة بما يتواكب مع التطور التكنولوجى السريع ولما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية فى الجمهورية الجديدة من أجل إيصال مضمون الرسالة المستهدفة بشكل يحقق أفضل النتائج المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى