تعليم

تعليم الفيوم لقاء تنسيقي مع مسئولي الأكاديمية والتدريب

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

 

 

تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

 

*تعليم الفيوم. الاستعدادات لبدء البرنامج التدريبي “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي”*

 

بالصور، إجتماع الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مع الأستاذ خالد حامد روبي مدير فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالفيوم، والأستاذة جهاد البراوي مدير إدارة التدريب بالمديرية، والدكتور إبراهيم خليل مسئول التدريب بالمديرية، بشأن تنفيذ البرنامج التدريبي “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي” بالتعاون بين إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالفيوم ، والأكاديمية المهنية للمعلمين بالفيوم.

 

ويهدف البرنامج التدريبي إلى، إكساب المشاركين المعارف والمهارات والاتجاهات اللازمة لتفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي، ويستهدف البرنامج التدريبي، مديرو المدارس ، ومعلم فصل وأخصائي إجتماعي واحد من كل مدرسة ، وأمين إتحاد الطلاب بالإدارة التعليمية.

 

ومدة البرنامج التدريبي، 3 أيام تدريبية خلال الفترة من 19-21 /نوفمبر 2024م ، ويتضمن ثلاثة محاور رئيسية (الوعي والمواطنة والتربية الإيجابية وخطة عمل Action plan).

 

جدير بالذكر ، أن البرنامج التدريبي “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي” يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تلبية متطلبات التنمية المستدامة ، ومواجهة التحديات التي يفرضها التحول الرقمي ، وبناء الإنسان المصري المتوازن الذي يتمتع بالوعي المجتمعي وقيم المواطنة ليسهم في بناء وطنه وتنمية مجتمعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى