المزيدمحافظات

محافظ المنيا يتفقد أعمال انشاء مستشفي مطاي المركزي ويتابع انتظام الخدمة الصحية بمستشفي سمالوط التخصصي

كتب /فرغلى على:
                                  أجري اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جولة تفقدية على عدد من المستشفيات، بمركزي مطاي وسمالوط، لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالقطاع الصحي، من أعمال تطوير ورفع كفاءة، ومدي تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكافة فئات المواطنين.
                                        رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أحمد راشد رئيس مركز سمالوط، سعيد محمد رئيس مدينة مطاي، عدد من أعضاء مجلس النواب.
                             تفقد المحافظ، الأعمال الانشائية لمستشفى مطاي المركزي، والتي يجري العمل تنفيذها ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة، وتقام على مساحة 10090م، وتتكون من خمس طوابق، تشمل جميع الأقسام الطبية من (استقبال – اشعة – عيادات خارجية – عناية مركزه – عناية مركز للأطفال المبتسرين – غرف إقامة).
                               وجه المحافظ، الاستشاري الخاص بالمشروع بتسريع وتيرة العمل والالتزام بمعايير الجودة والسلامة، مع الالتزام التام بالانتهاء من تنفيذ الاعمال وفقا للجدول الزمني المحدد، حرصاً على دخول المستشفى الخدمة لتقديم الرعاية الطبية لأهالي المركز.
                       كما تابع المحافظ، تقديم الخدمات الطبية بمستشفي سمالوط التخصصي، والتقي بعدد من المرضي، وذلك للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والحرص على استقبال كافة حالات المرضي والطوارئ، واتخاذ كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى