المزيدمحافظات

بالصور. .محافظ المنيا يضبط مخزنين بهما كميات من الأرز والسكر  خلال جولة مفاجئة بمركز سمالوط

كتب/فرغلى على:
                                            واصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قيادته للحملات التموينية المكبرة لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، حيث قاد المحافظ اليوم حملة تموينية مكبرة على الأسواق وأماكن بيع السلع والمواد الغذائية والتموينية بمركز سمالوط .
                                            يأتي ذلك في ضوء تنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء وتعليمات السيد وزير التنمية المحلية ، وضمن جهود المحافظة للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، والقضاء على الاحتكار، جاء ذلك بحضور، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أحمد راشد رئيس مركز سمالوط، و طه الفلاح رئيس جهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين.
                                           
                                      وخلال الحملة، تم ضبط مخزن للسلع الغذائية، يحتوى على كميات كبيرة من الأرز بالإضافة إلى ضبط مصنع لتعبئة الأرز بمدينة سمالوط، حيث أصدر المحافظ توجيهاته بعرض الكميات المضبوطة بالمنافذ داخل مراكز وقرى المحافظة، بأسعار مخفضة تناسب كافة فئات المواطنين على أن يكون سعر الكيلو للأرز 12.50 .
                                      كما تم ضبط مخزن به كميات كبيرة من السكر داخل مخزن بقرية شوشة، ووجه المحافظ بتوزيعها على المنافذ وبيعها للمواطنين بسعر 14.50 .
وطمأن المحافظ، المواطنين خلال الحملة بتوافر جميع السلع والمواد الغذائية بالأسواق، مؤكداً علي تكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وحماية المستهلك وكافة الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى