المزيدمحافظات

محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بسنورس

الفيوم :فاطمه رمضان
                              افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مساء اليوم الأربعاء، معرض بيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، بمدينة سنورس، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
جاء ذلك بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمحاسب سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية،والحاج مجدي طه جاب الله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، والمهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس.
                                   وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم البلدية، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، وغيرها من المستلزمات الضرورية.
وأوضح محافظ الفيوم، أن المحافظة لا تألوا جهداً في الوقوف بجانب المواطنين، ورفع الأعباء عن كاهلهم، لافتاً إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن منظومة متكاملة للتيسير على المواطن الفيومي من خلال توفير متطلباته الحياتية الأساسية، موجهاً بضخ كميات كافية من كافة السلع المعروضة لسد الاحتياجات.
                        وأكد “الأنصاري” أن المحافظة حريصة على التصدي بقوة لأي غلاء في الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن السلع متوفرة بكميات تفي احتياجات المواطنين، في إطار تكليفات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بتوفير السلع وإحكام السيطرة والرقابة على الأسعار والأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى