المزيدمحافظات

رعاية الطلاب بمنطقة الفيوم الأزهرية تنظم مسابقة الإنشاد الديني

كتبت :فاطمه رمضان
                           أقامت رعاية الطلاب منطقة الفيوم الأزهرية ، مسابقة في الإنشاد الديني والابتهالات بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة الأزهرية ،فردى وجماعى فتيات للمرحلة الإعدادية تحت رعاية فضيلة الشيخ محمود حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، و الدكتور جمال عبدالعزيز سعداوي مدير عام المنطقة. وذلك فى إطار اهتمام الأزهر الشريف بتنمية المهارات الفكرية والإبداعية واكتشاف المواهب.

                              تأتي المسابقة في إطار حرص المنطقه على تثقيف الطلاب وترسيخ القيم والمعتقدات الدينية ،والروحانية لديهم وقد قام بتحكيم المسابقة فضيلة الشيخ خالد القيسي ،والأستاذة جملات جمعة ابراهيم موجه برعاية الطلاب
وذلك بحضور واشراف الأستاذ خالد عباس مدير إدارة رعاية الطلاب
والدكتور سعيد عبدالغني مدير العلاقات العامة والإعلام ،والإعلامي المتميز صلاح السكري المذيع ببرنامج الحياة والواقع والإعلامية الأستاذة فاطمة جاد وإدارة العلاقات العامة والإعلام.
                          حيث قام بالتنسيق الأستاذ محمد ابراهيم العضو الفنى برعاية الطلاب ، وهنأ رئيس المنطقة المشاركين بمستوياتهم المتميزة، مشيرا إلى أن منطقة الفيوم الأزهرية حرصت على أن تنظم المسابقة؛ بهدف دعم جهودها التعليمية ودعم مواهب الطلاب في المجالات المختلفة، موضحا أن تنظيم هذه المسابقة يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المنظمة خلال العام الدراسي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى