الاخبار

روشن تحصد جوائز خمس فئات ضمن جوائز كونستركشن ويك السعودية والشرق الأوسط لعام 2022

الرياض : زبيدة حمادنة

فازت روشن، المطور العقاري الوطني في المملكة العربية السعودية ، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، بثلاث جوائز رئيسية عبر جوائز كونستركشن ويك السعودية 2022 ، وجوائز كونستركشن ويك الشرق الأوسط 2022 ، بعد أن تم ترشيحها لعشر فئات مختلفة.
بالإضافة إلى فوزه بجائزة “مطور العام” لمساهماته الكبيرة في المساعدة على تحويل القطاع السكني في المملكة بما يتماشى مع رؤية 2030 ، حصل ديفيد جروفر ، الرئيس التنفيذي للمجموعة ، على لقب “أيقونة العقارات” في الحفل المرموق الذي أقيم في 9 نوفمبر في الرياض. وفي حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط الذي أقيم في دبي ، حصد سدرة من روشن جائزة “أفضل مشروع سكني للعام” ، بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة من خلال في تطويرها للمشروع.
في حفل توزيع جوائز المملكة العربية السعودية ، حصدت غادة الرميان – الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بالمجموعة على جائزة ” القائدة الأكثر تأثيرا” لعام 2022، وتم ترشيح روشن لجائزة “مبادرة الصحة والسلامة لنفس العام. وفي حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط ، مُنحت روشن جائزة “ الاكثر تأثيراً” في فئة “ مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام ” لحملة برنامج يحييك بالتعاون مع جمعية زهرة في الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي على مستوى المملكة خلال شهر اكتوبر.

وتعليقًا على الجوائز ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ، ديفيد جروفر ، “يشرفني أن أكون جزءًا من منظمة تعمل ليلاً ونهارًا لإعادة تشكيل النسيج الحضري للمملكة العربية السعودية. لم تكن أي من هذه الجوائز ممكنة لولا فريق العمل الدؤوب لدينا ، والذي يعمل على تمكين جيل جديد من مالكي المنازل السعوديين ويعزز النمو العام للشركة “. وتابع: “يسعدنا أن يتم الاعتراف بجهودنا لبناء مجتمعات متكاملة ووحدات سكنية ذات جودة عالية ونحن ملتزمون تمامًا بتقديم أعلى معايير جودة المعيشة لدعم الجهود الحكومية لزيادة نسبة تملك المنازل”.

تحتفي جوائز كونتسركشن ويك في المملكة العربية السعودية بالمقاولين والمستشارين والمقاولين من الباطن الرائدين المسؤولين عن المشاريع الضخمة الجارية والتطورات البارزة التي تضع المملكة العربية السعودية من بين أكثر الدول تقدماً في العالم لتطوير البناء. وقامت لجنة تحكيم مستقلة بمراجعة المطورين المختارين مقابل عدة معايير وأعلنت عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 9 نوفمبر 2022. تكرم جوائز كونستركشن ويك الشرق الأوسط الأفضل والألمع من جميع أنحاء المنطقة ، مع لجنة تحكيم مستقلة خاصة بها الإعلان عن الفائزين في 24 نوفمبر 2022.
كان عرض روشن المثير للإعجاب نتيجة لتجاوز قدراتها على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية لتقديم مشاريع الإسكان الأكثر تحولًا في المملكة من النجاح. وكان من أهم هذه التطورات التقدم المحرز في مشروع “سدرة” الرائد في الرياض ، والذي تم تسليمه قبل الموعد المحدد.

تطمح روشن إلى أن تصبح المطور الوطني الأكثر ثقة ، وتقود تطوير العقارات المحلية وصناعة البناء من خلال نشر المعايير والممارسات والتقنيات الدولية في السوق السعودية، ومن خلال الخبرة الداخلية والشراكات مع الشركات العالمية الرائدة ، يستفيد عملاء روشن من أفضل ما يمكن أن تقدمه صناعة العقارات الدولية. مسترشدة برؤية 2030 ، تسعى روشن جاهدة لزيادة ملكية المنازل في المملكة ، وتقديم مفهوم جديد للمعيشة في السوق، و تعمل أيضًا على ضمان مساهمة مشاريع وشراكات روشن في جودة حياة المجتمع السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى