الاخبار

الإدارة العامة للمرور تحدد التحويلات البديلة بعد غلق تقاطع الدائري اسكندرية الصحراوي

 

 

 

حددت الإدارة العامة للمرور، مجموعة من التحويلات المرورية أمام حركة السيارات لمنع الزحام المروري بسبب إجراء أعمال تطوير للطريق الدائري في تقاطعه مع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى وصلة المريوطية فى الإتجاهين، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وعينت الإدارة العامة للمرور الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري”القوس الغربي”، بمنطقة كوبري 9 د في المسافة من أعلى طريق “القاهرة/الإسكندرية الصحراوي”، وحتى وصلة المريوطية في الإتجاهين، الأمر الذي يستلزم إجراء تحويلات مرورية، حتى الإنتهاء من الأعمال على النحو التالي:

 

-تحويل الحركة المرورية للطريق الدائري القادم من طريق الواحات إتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي للنزول لنفق “حازم حسن”، ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوي وإستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحي بديلًا عن الطريق الدائري.

 

-القادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوي، يتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائري من حازم حسن إتجاه طريق الواحات.

-غلق مطلع الدائري من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في إتجاه ميدان الرماية.

 

ومن جانبها قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى