رياضة

غياب مبابي وجريزمان..تغييرات جذرية في تشكيل فرنسا أمام تونس في كأس العالم 2022

كشف ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة تونس المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وشهدت تشكيل منتخب فرنسا أمام تونس، على تغييرات كثيرة حيث أبقى ديشامب على كيليان مبابي نجم الديوك بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الكاحل، كما أراح كل من عثمان ديمبيلي وأوليفيه جيرو وأنطوان جريزمان.

 

وجاء تشكيل فرنسا أمام تونس كالأتي “حراسة المرمي: مانداندا، الدفاع ديساسي، فاران، كوناتي، كامافينجا، خط الوسط  فوفانا، تشواميني، جوردان فيرتو، الهجوم كومان، جندوزي، كولو مواني”.

 

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا، حسم تأهله إلي دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، بعد حصد 6 نقاط من إنتصارين وإعتلاء قمة المجموعة الرابعة، فيما لا تزال البطاقة الثانية المؤهلة لثمن نهائي المونديال حائرة بين أستراليا الوصيف برصيد 3 نقاط، والدنمارك وتونس صاحبا المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب أستراليا نظيره الدانمارك في نفس التوقيت، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة في مونديال قطر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى