رياضة

روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا يصف الخسارة أمام الأرجنتين بـ”جميلة”

وصف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم وقائد منتخب بولندا، الخسارة ضد الأرجنتين بالجميلة، وذلك بسبب تأهل منتخب بلاده للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم «قطر 2022».

 

وحققت الأرجنتين الفوز 2-0 مساء أمس الأربعاء، أمام بولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم «قطر 2022»، ليحتل صدراة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تأهلت بولندا في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المكسيك.

 

وأوضح ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة”موندو ديبورتيفو”الإسبانية، لقد كانت هزيمة جميلة، كنا ندرك أننا نلعب ضد الأرجنتين وأنها مباراة صعبة، وكان علينا أن نقاتل منذ البداية وننافس لكننا خسرنا.

 

وأضاف أن هدف الأرجنتين الأول أتى بسرعة بعد استراحة بين الشوطين، ثم بدأوا اللعب بسهولة شديدة، لديهم لاعبون جيدون للغاية، وفي النهاية يمكننا أن نكون سعداء لأننا تأهلنا للدور المقبل.

 

وتابع كنت المدافع الأول، وإذا لعبت مع منتخب بولندا أعرف أنه لن يكون لدي الكثير من الفرص للتسجيل، لذلك يجب العمل كفريق.

 

وأوضح بالنسبة لي العمل في الدفاع يمثل تحديًا، ونحن سعداء رغم الخسارة، لأن الأرجنتين لعبوا بشكل أفضل وهم المرشح الأول للفوز بكأس العالم.

 

وأتم مواجهة فرنسا في دور الـ16 تحد كبير لنا، ندرك قوة لاعبيهم، ويجب أن نقاتل ونبذل قصارى جهدنا، ونعلم أنهم حامل اللقب، ويجب أن نلعب بشكل أفضل من اليوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى