رياضة

beIN Sports المفتوحة تنقل مباراتي غانا وأوروجواي وسويسرا ضد صربيا

 

 

أعلنت قناة beIN Sports أنها ستنقل مباراتي غانا وأوروجواي، والمقرر لها في الخامسة مساء اليوم، ومباراة سويسرا وصربيا في التاسعة مساءً على القناة المفتوحة.

 

وتقام اليوم، الجمعة، 4 مباريات في ختام الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يلتقي خلالها منتخب غانا مع أوروجواي في المجموعة الثامنة، وفي المجموعة ذاتها يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره كوريا الجنوبية.

 

وفى المجموعة السابعة، يخوض المنتخب الكاميروني مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره البرازيلي، فيما يلتقي منتخبا صربيا وسويسرا.

 

وتحتل البرتغال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، يليها منتخب غانا برصيد 3 نقاط، بعد الهزيمة أمام البرتغال في الجولة الأولى والفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الثانية، ثم كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأوروجواي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

ويتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين على صربيا وسويسرا، بينما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الكاميرون والهزيمة أمام البرازيل، فيما يحتل الكاميرون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع صربيا، وتأتي صربيا في مؤخرة المجموعة بالتساوي مع الكاميرون في الرصيد نقطة واحدة.

 

وتأهل 14 منتخبًا حتى الآن إلى دور الـ 14، وهم، هولندا، السنغال، إنجلترا، أميركا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى