رياضة

روبرت ليفاندوفسكي يكشف تفاصيل حواره مع ميسي في لقاء الأرجنتين وبولندا

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الاسباني، تفاصيل الحديث الجانبي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم .

 

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا مستحقًا على حساب بولندا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب “استاد 974” ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

 

وتحدث ليفاندوفسكي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب 974.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية، “تحدثنا قليلاً، كان الأمر ممتعًا، أخبرت ميسي أنني كنت ألعب دورًا دفاعيًا أكثر من المعتاد، كلاعب خط وسط دفاعي، لكن في بعض الأحيان هذا ما يحتاجه الفريق”.

 

وأضاف النجم البولندي، “كانت هناك مبارزة صغيرة مُسلية بيني وبين ميسي، لكن كل شيء على ما يرام، الأرجنتين لديها فريق رائع وهم أحد المرشحين للفوز باللقب”.

 

وتواجه الأرجنتين نظيرتها أستراليا، فيما تواجه بولندا تحديًا صعبًا مع بطلة العالم فرنسا، في دور الستة عشر لكأس العالم قطر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى