رياضة

اعتراضًا على التحكيم في مباراة أوروجواي وغانا كافاني يضرب شاشة “الفار”

فشل منتخب أوروجواي في الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم، رغم الفوز على غانا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، إلا أن كوريا الجنوبية حققت المفاجأة بالفوز على البرتغال، لتقصى أوروجواي من البطولة، وتصعد برفقة البرتغال.

 

ورصدت عدسات الكاميرات تصرف لاعب أوروجواي إدينسون كافاني، بعد نهاية المباراة، حيث دفع شاشة تقنية الفيديو لتسقط على الأرض، وتتحطم اعتراضًا على عدم احتساب ضربة جزاء لمنتخب بلاده.

 

هدف آخر كان سيكفي لأوروجواي وضغطوا من أجله في وقت متأخر، حيث لم يحتسب الحكم ركلة جزاء، حيث رفضت التقنية احتساب ركلة الجزاء.

وحاصر لاعبو أوروجواي الحكام بعد المباراة، حيث أظهر لكافاني وخوسيه خيمينيز بطاقات صفراء، الأمر الذي دفع كافاني لركل شاشة VAR، لتسقط على الأرض.

 

ونشر قائد منتخب أوروجواي لويس سواريز تغريدة بعدما ودع منتخب بلاده منافسات النسخة الحالية من المونديال، رغم تحقيقه الفوزعلى غانا بهدفين دون مقابل، في المواجهة الحاسمة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

وقال سواريز، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، “إن توديع كأس العالم مثل هذا يؤلم كثيرًا، لكن لدينا راحة البال لأننا نترك كل شيء لبلدنا، فخور بكوني أوروجويانى، شكرًا لكل من أوروجواي الذين دعمونا في كل جزء من العالم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى