رياضة

دومفريس يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة هولندا وأميركا

حصد دومفريس، ظهير أيمن المنتخب الهولندي، جائزة أفضل لاعب في مباراة هولندا أمام منتخب الولايات المتحدة، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب “خليفة الدولي”، في افتتاح منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

واستطاع دومفريس تسجيل هدف وصناعة اثنين ليكون أول لاعب يساهم في 3 أهداف في مباراة واحدة في هذه النسخة الحالية

 

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد فوزه المثير على منتخب أميركا بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب “خليفة الدولي”، في افتتاح منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل ممفيس ديباي مهاجم المنتخب الهولندي الهدف الأول في شباك نظيره الأميركي، في الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، وأضاف دالي بليند ثاني أهداف منتخب الطواحين الهولندية في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع فى الشوط الأول.

 

ونجح المنتخب الأميركي في الشوط الثاني في تقليص النتيجة، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 76، عن طريق حاجي رايت، ولكن رد المنتخب الهولندي سريعًا بالهدف الثالث عن طريق دومفريس في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

 

وينتظر المنتخب الهولندي في دور ربع النهائي، الفائز من لقاء الأرجنتين وأستراليا، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى