المزيدمحافظات

الجمالية للتعليم الاساسي بقوص تستضيف مسابقة اوائل الطلبة

كتب / محمود عابدين
                                            تحت رعاية أ . طارق نور الدين مدير عام إدارة قوص التعليمية بمحافظة قنا وأ/ محمد خلف وكيل الإدارة استقبلت مدرسة الجمالية للتعليم الأساسي بقيادة كل من صبري محمد وصفاء عبد الغني صباح اليوم الاربعاء  عددا من المدارس المشاركة في مسابقه اوائل الطلبه التي تنظمها إدارة قوص التعليمية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن .
                     
                                      حضر المسابقه كل من عاطف خريشي مدير التعليم الإعدادي بالإدارة وعددا من موجهي المواد الاساسية وممثلين لحزب مستقبل وطن ( محسب الصغير امين شئون العلاقات الحكومية _ احمد ابو النجاح امين شباب المركز _ محمود عبد العزيز امين شباب قرية الجمالية _ محمد فارس امين الوحده الحزبيه بالجمالية) .
                               وقال عاطف خريشي إنه قد شارك في المسابقه عدد 6 مدارس وهم ( الخرانقه ع الجديده _ الخرانقه ع المشتركه _ والجماليه ع المشتركه _ والشعراني ع المشتركه _ العبور ع بنين _ جراجوس ع بنات ) والتي إنتهت بفوز مدرسة جراجوس الإعداديه بنات معربا عن تهانيه لطلاب المدرسه الفائزه والمدارس التي لم تصعد للفوز .وموجها الشكر لقياده المدرسه المستضيفه ولأعضاء هيئه التدريس علي ما بذلوه من جهد في سبيل تحقيق المسابقه في جو تسوده روح الاخاء والمحبه .
                          كما وجه الجميع الشكر لقسم التعليم الإعدادي بقيادة أ. عاطف خريشي علي أداءه الرائع والمميز وإدارته للمسابقه بفن وحكمه والذي دائما ما يصفونه بالحيادي ، كما قامت إدارة المدرسه وممثلي الإدارة بتوجيه الشكر وتكريم الطالب  الإدريسي محمد عبد الوهاب رئيس إتحاد الطلاب بالمدرسه ،علي مشاركته الحيه والفعاله في سبيل إظهار المدرسه في شكلها الجمالي الذي نال اعجاب الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى