المزيدمحافظات

جامعة الفيوم: استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى

الفيوم : فاطمة رمضان
                                تستعد جامعة الفيوم لاستقبال طلابها مع بداية العام الأكاديمي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٣٢  حيث أوضح الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة وضعت خطة شاملة بهدف توفير البيئة الأكاديمية المناسبة، وتحقيق الانضباط في العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مع الالتزام التام بتطبيق كافة الضوابط واللوائح والتقاليد الجامعية.
مشيرا إلى الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بكليات الجامعة من أعمال الصيانة الدورية لجميع المرافق بكل كلية، فضلا عن بدء العمل بالمقررات الالكترونية ورفعها علي منصة الجامعة الرقمية.
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، توفير كافة مستلزمات المعامل، وتجهيز قاعات المحاضرات والمدرجات والمعامل، وإعلان الجداول الدراسية، واتخاذ التدابير والاحترازية، على أن تبدأ المحاضرات اعتبارًا من اليوم الأول للدراسة.
وأضاف سيادته أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية، وتعمل على تطويرها بشكل مستمر ودائم، حيث تم الانتهاء من مختلف أعمال الصيانة في مباني المدن الجامعية، وذلك لاستقبال الطلاب المغتربين، لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة.
                         وفي الإطار ذاته قامت كلية التربية الرياضية، تحت إشراف الأستاذ الدكتور حمدي نور الدين، عميد كلية التربية الرياضية، بإعداد معسكر طلابي يمتد لمدة أسبوع، بمشاركة 750 طالبًا وطالبة لتجميل الحرم الجامعي، ويتضمن عددًا من المحاور منها: إعادة تأهيل مركز الأنشطة الطلابية، وعمل تجميل ودهانات ونظافة عامة بالحرم الجامعي مدخل كلية العلوم ودار العلوم والخدمة الإجتماعية، بالإضافة لملعب كلية الزراعة، كما يتضمن الحملة تنظيم لوحات إرشادية لمسارات السيارات داخل الحرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى