اذاعة وتلفزيونالاخبار

نجوم الفن سعداء بالدمج مع ذوي الهمم في مسابقة الأميرة العربية

كتب : ماهر بدر

أعرب نجوم لجنة التحكيم لمسابقة الأميرة العربية المكونة من الإعلامي السعودي الدكتور ابراهيم الفريان والفنان والإعلامي خالد حمزاوي والفنانة اميرة فتحي. الإعلامية مني العمدة عن بالغ سعادتهم بالتحكيم لمسابقة الأميرة العربية بعد علمهم بالدمج الذي ستشهده المسابقة ما بين المتسابقات والفتيات من ذوي الهمم .

من جانبه كشف الفنان والإعلامي خالد حمزاوي عن بالغ سعادته بمشاركة زوي الهمم ، معربا عن حبه لهذه المشاركة مقتديا بالرئيس السيسي اول من شجع زوي الهمم ودائما ما يحثنا علي ذلك في كافة اللقاءات التي يظهر بها .

صرح محمد الانصاري مؤسس مبادرة عالم موازي أن الدافع وراء المبادرة هو توصيات السيد الرئس عبد الفتاح السيسي التي دائما ما يبعث بها في كافة المحافل المحلية والدولية ، مما جعله يبادر بتلك المبادرة ، مشيرا إلي أن مشاركته في مسابقة الأميرة العربية جاءت من منطلق تشجيع الدمج في المجتمع المصري والعربي ما بين نجوم المجتمع في كافة المجالات مع ذوي الهمم وإبراز مواهبهم المختلفة .

يذكر أن المسابقة النهائية للمهرجان سوف تقام يوم الاحمد الموافق ٢٥ ديسمبر الجاري بقاعة اوبرا بنادي الطيران المدني بمطار القاهرة علي أن تبدأ الفعاليات في تمام الساعة ٧ مساءا ، تحت قيادة الدكتور شادي سويلم رئيسا للمسابقة والمخرج علي محمد علي مدير عام المسابقة و الصحفي والإعلامي الدكتور عادل مراد المستشار الإعلامي للمسابقة ومحمد سونيك مدير تنفيذي وشيبو وأحمد جاد وبلال البطل مخرج مسرح ديزاينر جرافيك ودنيا سعيد وياسمين علي اسراء ثروت وعمرو ياسر و صابرين صلاح وسمر حسني وماريا مدحت ومني محمود وهاشم عبده وأحمد سويلم فريق تنظيم وعمرو الباشا مصمم ازياء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى