جامعات

كلية الشريعة والقانون بدمنهور تستقبل رئيس جامعة الازهر معالي الدكتور سلامة داود

د. عبدالله رشاد العباسي.

قام الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، يوم الخميس الموافق 2022/12/22، بجولة تفقدية إلى الصريح العظيم كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور؛ للاطمئنان على استعدادها لبدء أمتحانات الفصل الدراسي الأول.

وكان في استقباله الدكتور محمد عبد الله مغازي، عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور، وفضيلة أ.د/ محمد فتح الله النشار أستاذ الفقه المقارن المتفرغ ووكيل الكلية الأسبق،

ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، ووقف رئيس الجامعة على استعداد الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي سوف تنطلق بداية شهر يناير القادم 2023، مشددا على الاهتمام باللغة العربية الفصحى بوصفها لغة القرآن الكريم ووعائه والتمسك بها، وتفعيل المجالس العلمية للأقسام المختلفة والاهتمام بكتب التراث.

واستمع رئيس الجامعة إلى بعض الأمور المتعلقة بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور، وكذلك بمعهد معاونى القضاء بالكلية، ووعد رئيس جامعة الأزهر بمناقشة هذه الملحوظات فور عودته إلى إدارة الجامعة بالقاهرة.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود والأنشطة الطلابية التي ينظمها طلاب من أجل مصر بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، مؤكدًا أنها تسهم في تنمية الوعي وتقوية الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والطالبات في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

جدير بالذكر أن كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء في شهر أكتوبر 2020.

حفظ الله الازهر الشريف وشيخه وعلماءه وطلابه وجميع من نسب اليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى