المزيدمحافظات

قوافل إدارة المنيا الثقافية تصل إلى صفط اللبن ضمن مشروع القرى الأكثر احتياجا

كتب/فرغلى على:
                          قام قسم الشباب بإدارة شباب المنيا اليوم الإثنين الموافق 26 من ديسمبر 2022 بتنفيذ قافلة ثقافية لقرية صفط اللبن  ، ضمن قوافل القرى الأكثر احتياجا المدرجة بخطة نشاط القسم عن شهر ديسمبر 2022.
                                   تضمنت القافلة ندوة ثقافية بعنوان الشباب و المشاركة السياسية ، تم تنفيذها بقريه صفط اللبن بمشاركة اكثر من 50 سيدة من سيدات القرية ، حيث دارت أحداث اللقاء حول تعريف مفهوم المشاركة السياسية ومدى تأثيرها في صنع القرار السياسي و الإدارى، وتقدم الدولة و ازدهارها.
                     كما تناول اللقاء دور المرأة في المجتمع ، دور المرأة في الحياة السياسية سواء بصورة مباشرة عن طريق الإنتخاب و الترشيح ، أو بصورة غير مباشرة عن طريق إعداد كوادر ،و قيادات من خلال دورها داخل الأسرة في تربية و تنشئة النشئ على المشاركة بصورة إيجابية في المجتمع المحيط به.
تم ذلك بحضور محمد عبد المحسن رئيس قسم الشباب بإدارة شباب المنيا ، شيماء المصري المنسق الإعلامي للإدارة ، عبد العزيز محمد شادي، منى عبد النبي رئيس جمعية الصندوق الإجتماعي للتنمية بقرية صفط اللبن.
                       يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على الوصول بخدماتها إلى جميع طوائف و عناصر المجتمع و بالأخص القرى المحرومة والقرى الأكثر احتياجا من خلال القوافل الرياضية و الثقافية و الترفيهية.
يأتى ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات مندى محمد عكاشه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، إشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب، احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة ، متابعة و تنفيذ علاء الدين علي عبد العظيم مدير إدارة شباب المنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى