المزيد

ضبط ٦وصلات خلسه على خطوط المياه الناقلة في حملة لإزالة التعديات على خطوط المياه بشركة مياه مطروح

كتب محمد السيد

تمكنت اليوم اللجنة المكلفة من الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح لرصد وازالة التعديات والمخالفات على الخطوط الناقلة للمياه على امتداد الطريق الساحلي من ضبط وازالة ٦ وصلات تعدى في منطقة سيدى حنيش وتحديدا عند مدخل قرية العبد بالكيلو ٤٠ شرق مرسى مطروح .
وأكد الدكتور مهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أنه تم تشكيل لجنة من إدارات التفتيش والمراجعة الداخلية وإدارة الوصلات الخلسة التابعة للقطاع التجاري وادارة المياه وادارة الأمن بالشركة برئاسة المهندس صلاح عبدالجليل مستشار رئيس مجلس الادارة للقطاع الفني وبالتنسيق مع قسم شرطة مطروح وشرطة المرافق .
وتمكنت اللجنة من رصد وازالة ٦ مخالفات عبارة عن ٥ وصلات خلسة بدون عداد مياه منهم ٤ وصلات بقطر ٢ بوصة ووصلة واحدة بقطر ١.٥ بوصة بالإضافة الى رفع عداد لتركيب عداد مسبق الدفع موضحا انه تم معاينة منطقة الجنائن وبعض المنازل المجاورة في المنطقة وتبين ان الوصلات الخلسة موصلة من خط ١٢ بوصة المغذى من خط ٧٠٠مم المشترك على خط ال١٠٠٠ م٣ الرئيسي وتم إزالة الوصلات المضبوطة وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين .


وشدد خالد على استمرار ومتابعة أعمال لجنة التعديات لإزالة ورصد اية تعديات على الخطوط الناقلة للمياه والتي تعد سببا رئيسيا في إهدار وسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب والتي من المفترض وصولها إلى المواطنين من خلال شبكات المياه، وبالتالي تتسبب في حدوث نقص في كميات المياه وظهور أزمة نقص المياه والتي يجب التصدي لها بكافة الطرق الفنية والقانونية .
ووجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح رسالة إلى المواطنين بعدم التعدي على خطوط المياه حرصا على تعرضهم للمساءلة القانونية حال ضبطهم بالمخالفات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى