جامعاتمحافظات

اتحاد طلاب جامعة المنيا يطلق مبادرة “كساء” لدعم احتياجات الطلاب من الملابس

 

كتب/فرغلى على:
                     أطلقت اللجنة الاجتماعية لاتحاد طلاب جامعة المنيا، بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب، إدارة الاتحادات الطلابية والأسر، برعاية من الدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس الجامعة، مبادرة “كساء”؛ لتوفير احتياجات الطلاب ومتطلباتهم من الملابس، وتحقيق التكافل الطلابي لمستحقي الدعم.
                        افتتح المعرض د. عصام فرحات، بحضور عمداء الكليات، ووكلائها، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، والدكتور حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ومنسقي الأنشطة بالكليات، ومدير إدارة الاتحادات الطلابية والأسر، والنشاط الاجتماعي، ومديري الإدارات، ومكاتب رعاية الطلاب.
                        وأكد د. فرحات أن معرض الملابس تم تنظميه في إطار حرص الجامعة على تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية الاجتماعية لجميع أبنائها، ومساعدة الطلاب غير القادرين وتحفيف الأعباء المالية عنهم وعن أولياء أمورهم، مشيراً إلى أن المعرض ضم عددًا كبيراً من الملابس الجديدة وذات الجودة العالية، التي يتم توزيعها على الطلاب بالمجان على مدار يومين متتالين من خلال ترشيح مكاتب رعاية الطلاب بالكليات للطلاب المستحقين، موضحاً أن الجامعة خصصت يوم الثلاثاء للطالبات والأربعاء للطلاب، لاختيار احتياجاتهم من الملابس بالمعرض المٌقام بصالة الأنشطة خلف كلية الطب.
                                      جدير بالذكر أن المعرض يضم ملابس شتوية جديدة مختلفة الأنواع للبنين والبنات، ومنتجات جلدية، وغيرها من المستلزمات والاكسسوارات.
المركز الاعلامي جامعة المنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى