الاخبارشئون خارجية

وزارة الداخلية الليبية تنفذ جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمختلف المديريات الأمنية

متابعة – علاء حمدي

نفذت وزارة الداخلية الليبية جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمختلف المديريات الأمنية في إطار تنفيذ الخطة الأمنية الصادرة عن الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بمتابعة سير العمل الأمني بمختلف المكونات الأمنية التابعة للوزارة.

قام معاون مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة عقيد “صلاح الدين مسعود” اليوم الاربعاء بجولة تفقدية شملت مديريات أمن “بني وليد، ترهونة، النواحي الأربع”، رافقه خلالها أمر الدوريات ورئيس قسم العلاقات والإعلام بالإدارة.

واستهدفت الجولة مكاتب وأقسام ومراكز الشرطة والوحدات التابعة لهذه المديريات، للوقوف على سير العمل الأمني والمشاكل التي تواجهها وتحديد أوجه القصور، وكذلك متابعة أداء رجال الشرطة في تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها ومدى التزامهم في تنفيذ هذه الواجبات.

كما تم خلال الزيارة متابعة الانضباط في العمل من قبل العناصر الأمنية ومدى التقيد بالضبط والربط ومواعيد الدوام الرسمي، وكذلك المتابعة العمل في تنفيذ مهام مأمور الضبط القضائي والأعمال المنجزة من قبل هذه المديريات والإجراءات التي اتخذت حيال عديد المحاضر واحالتها للنيابات المختصة.

واسمع معاون مدير الادارة لشروح وملاحظات وافية من قبل مدراء الامن حول الاحتياجات الضرورية والحلول المقترحة لتذليل العقبات لانجاح العمل.

هذا وتم تدوين الملاحظات وبعض النقاط حول أداء هذه المديريات لغرض دراستها وإعداد التقارير بشأنها لتحسين مستوى الأداء.

والجدير بالذكر إن هذه الخطة ستشمل كافة مديريات الامن والمكونات الامنية التابعة للوزارة من أجل رصد الاداء الأمني والقصور في اداء المهام ومتابعة سير العمل داخل مختلف قطاعات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى