اذاعة وتلفزيونالاخبار

«قابل للنشر» على مسرح الدراما في كتارا “31 ” يناير الجاري

كتب : ماهر بدر
يطل الفنان الكويتي احمد العونان يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري على الجمهور القطري في احدث اعماله المسرحية بعنوان «قابل للنشر» بمسرح الدراما. المسرحية كوميدية اجتماعية هادفة بطولة: احمد العونان، هيا الشعيبي ،سلطان الفرج، محمد عاشور، نوره العميري، ثامر الشعيبي ،جعفر التمار، ياسمين ، انتاج تذكار للإنتاج الفني، تأليف ايمن الحبيل، ومن اخراج عبدالله البدر.
تستعرض قصة «قابل للنشر» عدة قضايا اجتماعية في قالب كوميدي ساخر، وتحديدا حول منصات التواصل الاجتماعي التي اصبحت جزءا أساسيا للتواصل اليومي واستقبال المعلومات لكثير من الأشخاص في العالم، فهناك من يستخدم تلك المواقع كوسيلة للترفيه او لإضاعة الوقت، وآخرون أدركوا مدى قوة وسائل التواصل الاجتماعي، فاستخدموها بشكلها الفعال.
صرح المخرج عبد الله البدر بأن : المسرحية تتضمنها العديد من المفاجآت خصوصا ان جميع الفنانين المشاركين بها يؤدون شخصيات جديدة ومختلفة عما سبق ان قدموها، في سبيل تقديم كوميديا هادفة لا تخدش حياء الجمهور العربي .
اضاف البدر «قابل للنشر» تتطرق الى اهمية ودور السوشيال ميديا وكيفية التعامل معه وماهي المواضيع القابلة للنشر عليه من عدمه، وذلك ضمن مشاهد كوميدية خفيفة، واعلن البدر ان المسرحية سيتم عرضها بعد قطر في اكثر من دولة عربية منها: السعودية والامارات ثم البحرين.
الجدير بالذكر ان شركة «تذكار» قررت عرض المسرحية لمدة خمسة ايام من ٣١ يناير الى ٤ فبراير، وسخرت كافة الامكانيات لاستقبال الجماهير على مسرح الدراما بكتارا خلال هذه الفترة في أول عروضها المسرحية لعام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى