رياضةمحافظات

ندوات و دورات رياضية بمراكز الشباب بديرمواس بالمنيا

كتب/ فرغلى على:
                               شهد اليوم الثلاثاء  تنفيذ ندوة دينية عن التسامح في الإسلام بمركز شباب ابو خلقه ، حضر الندوة عدد 40 عضو، حاضر في الندوة فضيلة الشيخ بربري عبد النبي ” خطيب بالأوقاف ، تحدث في الندوة عن معنى التسامح، و أهمية العفو في إزالة الخلافات بين البشر، ان التسامح من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى بها الإنسان، لما لها من تأثير إيجابي في الحياة ،. و زيادة المحبة و الرحمة في القلوب.
                 
                         من ناحية أخرى تم اليوم بمركز شباب الرحمانية متابعة تنفيذ دورة رياضية في لعبة البلياردو، شارك فيها عدد 15 لاعب، و تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل.
                       و على صعيد المتابعات تم أيضا متابعة سير العمل و الانضباط الوظيفي بمركز شباب الرحمانية عن الفترة الانتقالية ، و ذلك للوقوف على مدى الإلتزام بمواعيد العمل بالمراكز.
               
                                قام بهذه المتابعات الأستاذة إيناس محمد حشمت متابع الإدارة ، تم خلال هذه المتابعات الإطلاع على دفاتر الحضور والإنصراف و نظام العمل بالمركز و توزيع العمل حسب المواعيد التي تم تحديدها من قبل الجهات المختصة .
هذا فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة و توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بتكثيف تنفيذ أنشطة تناسب كافة الأعمار و في كافة المجالات ، و كذلك تكثيف متابعات سير العمل و الانضباط الوظيفي بمراكز الشباب و الأندية الرياضية و الإلتزام بالتدابير الإحترازية و توزيع العمل و مواعيده .
                                 يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الأستاذ مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة ،و تنفيذ و متابعة إدارة شباب ديرمواس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى