المزيد

دورة تدريبية على التفصيل و ندوات و مسابقات فنية بمراكز الشباب بديرمواس

 
كتب/فرغلى على:
         
                                          شهد اليوم السبت 14 يناير متابعة تنفيذ العديد من الفعاليات و الأنشطة المختلفة بمراكز الشباب بديرمواس، حيث تم اليوم متابعة تنفيذ فعاليات اليوم الثانى و الأخير من الدورة التدريبية على أعمال التفصيل و الخياطة بمركز شباب الحاج قنديل، شارك في الدورة عدد 12 سيدة و فتاة من عضوات المركز في اليوم الأول و عدد 16 سيدة و فتاة في اليوم الثانى، ، قام بالتدريب الأستاذة نجلاء احمد مدرسة الاقتصاد المنزلي بمدرسة الصناعي بملوى.

 

                              حيث قام المركز بتوفير الخامات و الأدوات اللازمة في ورشة العمل التدريبية، و تم خلال ورشة العمل تدريب السيدات على كيفية قص الاقمشة، عمل التصميم المراد تفصيله ، كيفية اخد المقاسات، تشطيب المصنوعات، و غير ذلك من الأعمال .
 الجدير بالذكر ان هذه الدورة التدريبية على أعمال التفصيل و الخياطة قد بدأت فعالياتها يوم الجمعة 14 يناير الجاري،
                    كما تم أيضا متابعة تنفيذ ندوة وعي صحي عن الصحة الانجابية و تنظيم الأسرة بمركز شباب الحاج قنديل، شارك فيها عدد 30 سيدة و فتاة، حاضر في الندوة السيدة سهام سيد عبد العليم الممرضة بالمركز الطبي بالقرية،
            تحدثت في الندوة عن كيفية الإهتمام بصحة الام و الطفل، و ضرورة ترك فترات بين كل طفل و آخر، تم التعريف بوسائل تنظيم الأسرة المتوفرة بمراكز طب الأسرة و الوحدات الصحية المنتشرة بكافة القرى و كذلك السيارات المتنقلة التي تهتم بتوفير افضل عناية بالأم، التنفيذ بحضور وفاء عبد الشافي مدير المركز، و العاملين بمركز الشباب. كما تم متابعة الحضور بالمركز عن الفترة الصباحية و الانتقالية و المسائية.
                             كما تم أيضا اليوم متابعة تنفيذ مسابقة فنية عن ثورة 25 يناير للطلائع بمركز شباب العمارية الشرقية، شارك في المسابقة عدد 10 أعضاء، سوف يتم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأربعة الأوائل يوم 21 يناير الجاري. كما تم متابعة الحضور والإنصراف بالمركز
                            حيث تم متابعة الحضور و الانصراف وسير العمل بمراكز الشباب ، الإطلاع على دفاتر الحضور والإنصراف و نظام العمل بالمركز و توزيع العمل حسب المواعيد الشتوية، حركة إيجار الملاعب المنجلة صناعيا . قام بمتابعة تنفيذ الأنشطة و سير العمل و الانضباط الوظيفي بمراكز الشباب كل من : مرفت صلاح عبد الصبور، عبد الفتاح احمد محمد متابعي الإدارة.
                                    هذا فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة و توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا،  بتكثيف متابعات سير العمل و الانضباط الوظيفي بمراكز الشباب و الأندية الرياضية و الإلتزام بالتدابير الإحترازية ،و توزيع العمل و مواعيده، و تنفيذ أنشطة خاصة بالمرأة لتنمية مواهبها و صقل قدراتها .
                                يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الأستاذ مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة و تنفيذ و متابعة إدارة شباب ديرمواس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى