محافظات

نائب محافظ المنيا يفتتح أعمال بناء وتأهيل “المسجد الكبير” بقرية ادقاق المسك بمركز مطاي

كتب/فرغلى على:
                                            نائباً عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، افتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أعمال بناء وتأهيل “المسجد الكبير” بقرية ادقاق المسك بمركز مطاي شمال المحافظة، حيث تم بناء المسجد بتبرع من السيد عبد الرزاق عبد الجليل أل عبد الغني، سفير دولة قطر السابق بمصر، ونفذت أعمال التأهيل والبناء جمعية الآرومان، ضمن التعاون المشترك بين الدولتين لتقديم كافة سبل الدعم الكامل والمشاركة المجتمعية.

 

 

                                 
                          جاء ذلك بحضور الشيخ حسانين عبد الحكيم وكيل وزارة الأوقاف، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، سعيد محمد رئيس مركز مطاي، ربيع عبد الجليل مدير فرع جمعية الآرومان بالمنيا، وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية.

نائب محافظ المنيا يفتتح أعمال بناء وتأهيل "المسجد الكبير" بقرية ادقاق المسك بمركز مطاي

                                       نقل نائب المحافظ، تهاني السيد محافظ المنيا، لأهالي القرية، وشكره وتقديره للتعاون المثمر بين الدولتين، كما ثمن مجهودات المشاركة المجتمعية لإقامة الصروح الدينية، داعيا الله أن يمثل هذا المسجد منارة إسلامية تثقيفية تساهم في نشر الفكر الإسلامي المعتدل وتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسيخ وسطية الإسلام السمحة.

 


  تفقد “أبو زيد” يرافقه السيد عبد الرازق عبد الجليل، مبنى المسجد المكون من 3 طوابق تشمل (مصلي للرجال – مصلي للسيدات – مقر لتحفيظ القرآن)، واستمعا لشرح لطرق التلاوة والتحفيظ، بالإضافة إلى تفقد وحدة الطاقة الشمسية التي يعمل بها المسجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى