المزيدمحافظات

مياه الفيوم :تنظيم قافله مائيه بقرية العدوه

الفيوم : فاطمه رمضان
                           نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم قافله مائيه، بقرية العدوه مركز الفيوم بالتنسيق مع الوحده المحليه والجمعيات الاهليه،ومديرية الاوقاف.
                     أوضح المهندس محمدعبدالجليل النجار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ،أن تنفيذ القوقل المائيه يأتي في إطار اهتمام الدوله بقضايا ترشيد الاستهلاك للمياه والعمل على رفع الوعي المائي لدي المواطن .
           اضاف ان تنفيذ القوافل المائيه من الأنشطة المتميزة حيث يتم تنفيذ عدد كبير من الفاعليات كالندوات – حملات طرق الأبواب – فع عينات المياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات وذلك بمشاركة عدد كبير من القطاعات المختلفه بالشركه منها القطاع التجاري ( القراء – التسويق وتنشيط التحصيل) وقطاع المعامل علاوه على إدارات التوعيه والمشاركة المجتمعيه وخدمه المواطنين وذلك للوقوف على شكاوي المواطنين واستفسارات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة مؤكدا ان جوده مياه الشرب تعد من أهم الأولويات لدي الشركه حيث يتم غسيل وتطهير شبكات المياه بصفة دورية وفق جدول زمني .
                              أشار النجار إلى ان القافلة المائية تضمنت تنفيذ عدد من الأنشطة والفاعليات، حيث تم تنفيذ حملة طرق أبواب واستطلاع لرأي المواطنين حول مستوى خدمة مياه الشرب والصرف الصحى .
                         كما تم تنفيذ ندوه بمركز شباب العدوه علاوة على تنفيذ ندوات قصيرة بعدد من مساجد القريه حول اهميه ترشيد استهلاك المياه والتعامل الامثل مع شبكات الصرف الصحي وتحريم الوصلات الخلسة والتعدي على خطوط المياه لري الأراضي الزراعيه طبقا للفتاوي الشرعيه الصادرة عن دار الإفتاء المصريه والتعريف بأهمية القطع الموفره في خفض معدلات الاستهلاك .
تم أيضا التعريف بالمبادره الرئاسيه حياه كريمه والمشروعات القوميه المنفذة من خلالها ودور المواطن في الحفاظ على هذه المشروعات علاوه على التأكيد على التواصل الدائم مع الجمهور والتعريف بآليات التواصل مع الشركة والابلاغ عن الشكاوى و الأعطال عبر الخط الساخن والصفحة الرسميه للشركه على الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى