الاخبارالمزيد

الاعلامية هبه أحمد وافد جديد متميز ينافس علي الفوز بمسابقة ملكات جمال البحر الابيض المتوسط

متابعة – محمد فواز أحمد
تشارك الإعلامية اللامعة هبه أحمد مؤخرا في المسابقة الدولية Miss Mediterranean ملكات جمال البحر المتوسط المزمع عقدها في الثانى عشر من مارس الجاري تحت رئاسة الدكتور سميرة صلاح و بهيئة تحكيمية رفيعة المقام علي المستوى الدولي تتمثل في حضور و تشريف الفنان محسن صبرى و الدكتور كريم نور الدين استشارى جراحة التجميل و تنسيق القوام و خبيرة التجميل إيمان داوود و خبيرة التجميل رانيا العربى بالإضافة إلي الحكم الدولي السورى نور نورى .

قامت الإعلامية المتميزة هبه أحمد التي تشارك حاليا في مسابقة ملكات جمال البحر الابيض المتوسط برحلة مكوكية لبعض المستشفيات لرفع المعاناه عن الحالات الإنسانية التي تقوم تلك المستشفيات بعلاجها . هذا الجانب الإنساني و الخيرى يمثل جزء أصيل من شخصية الإعلامية هبه أحمد و التي كانت تحرص عليه دوما أثناء عملها الاعلامي . يذكر أن الإعلامية هبه احمد شاركت أيضا وفد ملكات جمال البحر الابيض المتوسط في عدة زيارات منها مستشفى بهية و هي تلك الزيارة التي رافقت فيها دكتورة سميرة صلاح رئيس المسابقة وأستاذ أحمد خالد المدير التنفيذى للمسابقة ضمن وفد من ملكات الجمال وذلك فى زيارتهم الأولى للمستشفى . كما شاركت أيضا الوفد زيارة الي مستشفي ٥٧٣٥٧ بالإضافة إلي مبادرة أيادى أيضا . كما شاركت الإعلامية هبه أحمد في مبادرات دعم و تنشيط السياحة الي شرم الشيخ و سيوة ولعبت دور مؤثر في تحقيق الغرض من المبادرة الوطنية.

ثم توالت الزيارات من قبل الإعلامية هبه احمد و شاركت في العديد من المبادرات و الزيارات الإنسانية في لفته طيبة منها في المساعدة في رفع المعاناه عن من يعانون من أمراض مزمنه او مستعصية . و تأتى رغبة الإعلامية هبه الملحة علي تكرار تلك الزيارات انطلاقًا من رؤية و قناعة شخصية منها فى دعم و تحفيز من يعانون بالإضافة إلي ما يمثله الإعلام دور ايجابى بالمجتمع من خلال التشجيع و التحفيز المستمر وان هذا الدعم المعنوى يفرق في حياة الإنسان و الفرد .

تعكف هبه أحمد حاليا علي التجهيز للمشاركة الفعالة في المسابقة المزمع عقدها لملكات جمال المتوسط يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري بجوار الجامعة الأمريكية. و تأتي مشاركة الإعلامية هبه أحمد في مسابقة ملكات جمال المتوسط تتويجا لما قامت به من العمل التطوعي الإنساني و الخيرى في العديد من المناسبات و المبادرات مما جعلها من افضل الشخصيات المرشحة للإنضمام أولا للمسابقة بل إنها من المرشحات للفوز باللقب Miss Mediterranean 2023هذا العام .

تملك هبه أحمد سجلا حافلا من العمل الخيرى جعلها أهلا للترشح من قبل الدكتورة سميرة صلاح رئيس المهرجان للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال البحر المتوسط بالإضافة لما لها من قبول حصلت عليه من شخصيتها الإعلامية حصدت منها هبه أحمد شعبية جارفة من خلال الموضوعات التي قدمتها طيلة مسيرتها الإعلامية. كل تلك المقومات و المؤهلات ساعدتها أن تكون من المرشحين الاوائل للفوز بالمسابقة والحصول علي لقب Miss Mediterranean 2023هذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى