المزيد

الدكتور محمد عقل يشهد ختام فعاليات الأسبوع العالمي للمياه وتكريم عدد من القطاعات والجهات الخارجية المعاونة

كتب/فرغلى على:
                                        شهد اللواء دكتور محمد عقل السكرتير العام المساعد للمحافظة، الاحتفالية الختامية لأسبوع المياه العالمي، بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، ضمن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، لترسيخ ثقافة التوعية المائية لدى المواطنين. جاء ذلك بحضور عدد من الجهات المعنية.
                                 
 بدأت الاحتفالية، بتفقد سيارة التوعية التي تجوب المدارس لتوعية أطفال المدارس بالمحاور الرئيسية المختلفة “ترشيد الاستهلاك، النظافة العامة، النظافة الشخصية”، كما تم تفقد سيارة قطاع المعامل بالشركة وعرض أنشطة المعامل المركزية في سحب العينات من مناطق مختلفة بالمحافظة.
وتفقد السكرتير المساعد، معرض الرسومات من أعمال أطفال المدارس الحاضرين والمشاركين في مسابقة المياه بالتعاون مع التربية والتعليم والتي تتضمن أفكاراً توعوية لمحاور التوعية المستهدفة، مشيداً بتنفيذ تلك الفعاليات التي تساهم في تفعيل رسائل وأهداف وتوصيلها لكافة مواطني المحافظة، موجها الشكر لكافة الجهات القائمة على تنفيذ الأعمال.
                    أشاد السكرتير المساعد، بالجهد المبذول من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، خلال الفترات السابقة على كافة المحاور وما قدمته الشركة من جُهد لتوصيل رسالتها وتقديم خدماتها مؤكدا على أهمية الرسالة التي يتم العمل عليها وأهمية الترشيد.
                            وفى ختام الحفل شارك السكرتير العام المساعد في تكريم الفريق الفائز بدوري كرة القدم “كل نقطة بتفرق”، وتكريم الأطفال الفائزين بمسابقة المياه، وتكريم ممثلين الجهات الخارجية المعاونة خلال الحملة، وتكريم الجهات والقطاعات الداخلية المعاونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى