اذاعة وتلفزيون

بتكريم عدد من نجوم الفن.. ختام فعاليات الدورة الـ 11 من مهرجان إبداع الليلة

كتبت/ آية حسين ابوبكر

 

يختتم مهرجان إبداع فعاليات دورتة الـ 11، الذي يقام سنويًا من وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المجالات العلمية والثقافية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الخاصة والحكومية، وذلك بمشاركة الفنانة صفاء أبو السعود.

كما تُلقي الفنانة صفاء أبو السعود كلمة خاصة بجنة التحكيم، على هامش حضورها فعاليات ختام الموسم الـ 11 من مهرجان الإبداع، الذي يقام سنويًا.

حضور حفل ختام مهرجان إبداع
ويحضر الحفل كل من: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين الذي سيتم تكريمهم من خلال الحفل، وأبرزهم: الفنان أشرف زكي، محمد رياض، واسم الفنان الراحل خالد صالح، ومنال سلامة، سامح حسين، عصام عمر، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، والسيناريست عبد الرحيم كمال.

يذكر أن مسابقة مهرجان إبداع تشارك بها 9 جامعات، وهم: جامعة سيناء، منتخب أكاديمية الفنون، المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، جامعة المنصورة، جامعة سوهاج، منتخب أكاديمية الفنون بالإسكندرية، جامعة حلوان، جامعة عين شمس، جامعة بور سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى