المزيد

منشيء المحتوى محمود حسن كامل يشارك في مسلسل موضوع عائلي

كتب: خالد البسيوني.

 

يشارك منشيء المحتوي محمود حسن كامل الشهير ب 7ouza في مسلسل موضوع عائلي وقصته محمود يقيم بالاسكندرية خريج اكاديمية الاسكندرية للادراة و المحاسبة ويعمل في مجال الدعاية والاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك في مسلسل موضوع عائلي وسوف يعرض علي شاهد اكتوبر القادم

ينتظر الفنان الشاب والبلوجر محمود حسن كامل ؛ طرح مسلسل موضوع عائلي، على منصة شاهد الإلكترونية، ضمن أعمالها الحصرية، يوم 25 نوفمبر الجاري، والذي تشارك به مع الفنان ماجد الكدواني.

أعرب محمود حسن كامل عن سعادته بالمشاركة في مسلسل موضوع عائلي، وذلك خلال تصريحات صحفية، مشيرةً إلى أنه انضم لأسرة المسلسل عن طريق الكاستنج، مؤكد أن تلك الخطوة ستكون إضافة كبيرة له.

أضاف محمودحسن كامل ، أنه يلعب دور بلوجر يقع في العديد من المشكلات بسبب نشاطه الزائد على السوشيال ميديا، وتعرض للابتزاز والاختراق من هاكر، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب ونتابع التطورات خلال أحداث المسلسل.

أوشك المخرج أحمد الجندي على الانتهاء من متابعة مونتاج باقي حلقات المسلسل، استعدادًا لتسليم المسلسل كاملًا خلال الأيام المقبلة لمنصة شاهد قبل عرض أولى حلقات المسلسل، كما انتهى ماجد الكدواني، وأسرة المسلسل من التصوير مع مطلع شهر أكتوبر الماضي، في العديد من الأماكن منها مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد مسلسل موضوع عائلي؛ هو أولى الأعمال التي يلعب الفنان ماجد الكدواني بطولتها، كما أنها ليست المشاركة الأولى له في دراما المنصات الإلكترونية، حيث سبق وشارك في بطولة إحدى حكايات مسلسل نمرة اتنين مع الفنانة شيرين رضا بعنوان فرق توقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى