الاخبار

إختيار أبو العيش عضوا بنادي روما اكبر مؤسسة دولية لمواجهة التحديات العالمية

كتب : ماهر بدر

فى انجاز مصرى عالمى جديد تم إختيار السيد حلمى ابو العيش رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس والرئيس التنفيذى لمبادرة سيكم
عضوا كامل العضوية بنادي روما والذى يعتبر أكبر مؤسسة فكرية دولية مكرسة لمواجهة التحديات العالمية وتعزيز الحلول المستدامة من أجل مستقبل أفضل

الانضمام إلى نادي روما يعتبر تقديراً عالياً وعالميا للعمل الذى يقوم به السيد حلمى أبو العيش فى مبادرات سيكم.

قال السيد حلمى ابو العيش بأن هذه الدعوة العالمية تساهم وتمكننا نحو الوصول الى حلول فيما يتعلق بالقضايا الملتهبة التي تعرض أرضنا وسبل عيشنا للخطر

صرح المسؤلون عن نادى روما بأن إنتخاب حلمي أبو العيش كعضو بالنادى جاء بناءا على إنجازاته الرائعة وخبراته وتفانيه في معالجة القضايا العالمية الملحة مما جعله مرشحًا مثاليًا لعضوية نادي روما.

أكد المسؤلون عن نادى روما على أن وجهات نظر السيد حلمى ابو العيش الفريدة ومساهماته ستعزز بشكل كبير جهودنا الجماعية نحو خلق عالم أكثر استدامة وإنصافًا “.

يجمع نادي روما بين القادة والأكاديميين وصانعي السياسات والممارسين المتحمسين لمعالجة القضايا المعقدة مثل تغير المناخ وندرة الموارد والفقر والنمو السكاني والعدالة الاجتماعية. في عام 1972 ، وقد تم نشر أول تقرير رئيسى للنادي بعنوان حدود النمو. والذى وزع ملايين النسخ في جميع أنحاء العالم ، مما أثار جدلاً إعلاميًا وزخمًا أيضًا لحركة الاستدامة العالمية.

أشار المسؤلون عن نادى روما بأن عضوية السيد حلمى ابو العيش ستتيح الفرصة له للمساهمة بالخبرة والبصيرة والتأثير في تشكيل السياسات والإجراءات على نطاق عالمي.

يقول حلمي أبوالعيش: “إنني أتطلع بشدة إلى مشاركة خبراتنا في العقود الماضية حول كيف يمكن للزراعة العضوية والديناميكية الحيوية أن تساهم بشكل كبير في معالجة تغير المناخ ، وفقدان التنوع البيولوجي ، وندرة المياه ، وتعزيز التنمية البشرية”. “علاوة على ذلك ، أرى مهمتي في الترويج للحلول ونماذج الأمل كمكمل لمهمة نادي روما المهمة المتمثلة في تحديد وعرض تحدياتنا الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى