اقتصادالاخبارالرئيسية

الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تعقد حفل السحور السنوى بحضور سفير المغرب والشخصيات العامة

 

مالبوابة اليوم : حمودالهندي

هاني رجب

 

في ليله من ليالي العتق من النار من العشره الاخيره من شهر رمضان المبارك تناول المصريين والمغاربه السحور الرمضاني الذي تقيمه الجمعيه المصريه المغربيه لرجال الأعمال كل عام وفي حضره سفير صاحب جلاله الملك محمد السادس حفظه الله الدكتور محمد آيت اوعلي في وسط يسوده الحب والوئام .

وقد بدأ الحفل بتلاوه آيات من ذكر الله الحكيم ثم كلمه ترحيب من الدكتوره علا ابو العز منسقه اللقاء ثم كلمه ترحيب من الدكتوره هند الصنعاني رئيسه اللجنه الثقافيه بالجمعيه ثم القي اللواء اسماعيل عبد العزيز رئيس مجلس اداره الجمعيه المصريه المغربيه لرجال الأعمال كلمه رحب فيها بقدوم سعاده السفير المحترم وتوليه مهام منصبه سفيرا لصاحب الجلاله الملك محمد السادس ،والمندوب الدائم للمملكه المغربيه في جامعه الدول العربيه .. داعيا الله أن يكون قدومه الي القاهره فاتحه خير علي العلاقات المصريه المغربيه واستعرض سيادته اهم المشروعات المستهدفة تنفيذها في المغرب الشقيق في القريب العاجل من أجل زياده حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين .

واختتم كلمته بأهمية التعاون المشترك مع البلدان الافريقيه حيث إن أفريقيا هي البعد الاستراتيجي لكل من مصر والمغرب وأكد علي حتميه أقامه مشاريع مشتركه في البلدان الافريقيه. وفي الختام قام اللواء اسماعيل بأهداء درع الجمعيه الي سعاده السفير تقديرا لجهوده في دفع العلاقات المصريه المغربيه الي الأمام .

ثم قام كليهما بأهداء درع الجمعيه الي الساده مساعدي وزير الخارجيه والساده السفراء الافارقه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى