المزيد

درع الدوري يقترب من نادي الزمالك الليله حال تعثر بيراميدز اليوم وفوز الزمالك علي فاركو

كتب علي حمدي

يواجه مساء اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره فريق فاركو على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني فيما حل النادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وفشل النادي الأهلي فى الإطاحة بـ بيراميدز من الوصافة وما زال يقع في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومبانى إلى النقطة 29 فى المركز الخامس عشر عقب التعادل سلبيا بينهما فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي وواصل الزمالك تصدره الدوري.

 

مباراة الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري الممتاز الليلة قد تعلن التتويج باللقب في حالة فوز الزمالك على فاركو الجمعة وتعثر بيراميدز أمام سموحة

في حالة تعادل سموحة مع بيراميدز في اللقاء المقرر أن يجمع بينهما اليوم الجمعة يتوج الزمالك بلقب الدوري حيث أن المواجهات المباشرة بين الزمالك وبيراميدز في صالح الفارس الأبيض.

وفي حالة فوز سموحه على نظيره فريق بيراميدز اليوم الجمعة يتوج نادى الزمالك بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي دون النظر لأي مواجهات بين الفارس الأبيض والفريق السماوي

الزمالك يحتاج ٦ نقاط فعليا للتويج بالدوري أو ٥ نقاط في حالة تساويه مع بيراميدز اذا فاز الأخير في كل المواجهات القادمة المتبقية من عمر الدوري الممتاز وتوقف الزمالك عند ال ٧٧ نقطة.

وجاءت قائمه الزمالك كالتالي.

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية .

 

الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام.

 

الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف جعفر – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”– سيد عبدالله “نيمار”.  

 

 الهجوم: سيف الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه.

 

 على الجانب آخر، يطمح فريق فاركو في خطف الفوز من الزمالك للقفز إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

 

ويعد فريق فاركو أكثر فريقا تحقيق لنتيجة التعادل في الدوري المصري هذا الموسم، برصيد 13 مرة.

 

يذكر أن لقاء الدور الأول من بطولة الدوري بين الزمالك وفاركو، انتهى بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى